العرب اليوم يرصد خريطة قناة صدى البلد في عيد الفطر
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

"العرب اليوم" يرصد خريطة قناة "صدى البلد" في عيد الفطر

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - "العرب اليوم" يرصد خريطة قناة "صدى البلد" في عيد الفطر

قناة "صدى البلد"
القاهرة - إسلام خيري

يرصد موقع "العرب اليوم" الخريطة الكاملة لشبكة قنوات صدى البلد، خلال عيد الفطر المبارك، حيث سيتم عرض مميزة تتضمن عدد من الأفلام و المسرحيات و المسلسلات الدرامية والبرامج المتميزة، و الحفلات الغنائية لكبار مطربي الوطن العربي، وتأتي الخريطة على النحو التالي : 

الأحد أول أيام العيد 

 تقدم قناة صدى البلد في الساعة 8 صباحاً إعادة مسلسل "ازي الصحة " يعبقه إعادة مسلسل " كلابش " ، و تلتقون في الساعة 10صباحاً ،يعقبه إعادة برنامج " الراجل ده ابويا " من تقديم الإعلامي أحمد شوبير ، و تلتقون فى الساعة 11 و إعادة مسلسل "قصر العشاق " ، يعقبه إعادة مسلسل " قناديل العشاق" . 

وتلتقون في الساعة 1 ظهراً أعادة مسلسل " ظل الرئيس "، وتلتقون في الساعة 9 مساءً و حلقة جديدة على الهواء مباشرة من برنامج " ستوديو البلد "، يعقبه في الساعة 10 مساءً حلقة جديدة من مسلسل " قناديل العشاق "، يعقبه الساعة 11 مساءً حلقة جديدة من مسلسل " ظل الرئيس "، و تلتقون في الساعة 12 بعد منصف الليل و حلقة جديدة من مسلسل " قصر العشاق "، يعقبه في الساعة 1 صباحاً حلقة جديدة من مسلسل " إزي الصحة "، يعقبه حلقة جديدة من مسلسل " كلابش " . 

الاثنين ثاني أيام 

تقدم قناة صدى البلد في الساعة 8 صباحاً إعادة مسلسل "ازي الصحة " يعبقه إعادة مسلسل " كلابش "، و تلتقون في الساعة 10صباحاً، يعقبه إعادة برنامج " الراجل ده ابويا " من تقديم الإعلامى أحمد شوبير ، و تلتقون في الساعة 11 وإعادة مسلسل "قصر العشاق "، يعقبه إعادة مسلسل " قناديل العشاق" .
وفي الخامسة النصف تلتقون وبرنامج "دايرة الشر "، يعقبها حفل الفنانة ميريام فارس، يليها في الثامنة الفيلم العربي " خطة جيمي "، أما في فترة السهرة فتلتقون مسرحية " أخويا هايص و أنا لايص"، يعقبها برنامج " شط بحر الهوى ". 

الثلاثاء ثالث أيام العيد 

فى فترة الصباح تلتقون وإعادة الفيلم العربى " خطة جيمي"، يعقبه إعادة مسرحية " اخويا هايص و انا لايص " الظهيرة تلتقون  و مسرحية " اخويا هايص و انا لايص " ، يلها فى السادسة مساءً من حفل راغب علامة ، و في الثامنة مساءً تلتقون و الفيلم العربى " واحد صفر " ، ثم يعقبه  برنامج "الراجل ده ابويا "، ويليه برنامج "دائرةالشر "، أما في فترة السهرة فتلتقون مسرحية " واحد ليمون و التانى مجنون " ،و يعقبها برنامج شط بحر الهوى ، ويليه حفل الفنان راغب علامة  . 

الأربعاء ثالث أيام العيد 

في فترة الصباح تلتقون وإعادة الفيلم العربي " واحد صفر "  ، يعقبه إعادة مسرحية " واحد ليمون و التانى مجنون " الظهيرة تلتقون  و مسرحية " اخويا هايص و انا لايص " ، يلها فى السادسة مساءً من حفل الفنانة شيرين ، و فى الثامنة مساءً تلتقون و الفيلم العربى " أنت عمرى " ، ثم يعقبه  برنامج "الراجل ده ابويا "، ويليه برنامج "دائرةالشر "، اما فى فترة السهرة فتلتقون مسرحية " هات وخد " ،و يعقبها برنامج شط بحر الهوى، ويليه حفلة الفنانة شيرين . 

الخميس رابع أيام العيد 

في فترة الصباح تلتقون وإعادة الفيلم العربي " أنت عمري "، يعقبه أعادة مسرحية " واحد ليمون و التاني مجنون " الظهيرة تلتقون،  و مسرحية " هات وخد " ، و تلتقون في السادسة مساءً حلقة جديدة على الهواء مباشرة من برنامج " حقائق و أسرار "  تقديم الإعلامي مصطفى بكرى ، و في الثامنة مساءً تلتقون حلقة جديدة على الهواء مباشرة من برنامج " نظرة " تقديم الإعلامي حمدى رزق ، ثم يعقبه  برنامج "الراجل ده ابويا "، ويليه برنامج "دائرةالشر "، أما في فترة السهرة فتلتقون مسرحية " رقص الديوك " .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العرب اليوم يرصد خريطة قناة صدى البلد في عيد الفطر العرب اليوم يرصد خريطة قناة صدى البلد في عيد الفطر



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 08:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ربة منزل تتعرض للاغتصاب على يد سباك في الجيزة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيجو تكشف عن موعد طرح موديلات هايبرد من الطرازين 508 و3008

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أسعار "كيا سبورتاج 2019" في مصر
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq