الغانمي يؤكد انه سيقطع يد كل من يبيع ويشتري مناصب الداخلية
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

الغانمي يؤكد انه سيقطع يد كل من يبيع ويشتري مناصب الداخلية

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - الغانمي يؤكد انه سيقطع يد كل من يبيع ويشتري مناصب الداخلية

عثمان الغانمي
بغداد - العراق اليوم

هدد وزير الداخلية عثمان الغانمي بقطع يد كل من تسول له نفسه بيع المناصب في الوزارة. واطلعت (الزمان) على مقطع مصور يظهر فيه اجتماع الغانمي بقيادات الوزارة امس , اكد خلاله (يجب أن تكون الوزارة أول من يطبق القانون وانهاء حالات الفساد لاشعار المواطن بأن هناك حكومة تراعي مصالحه وتهتم به), واضاف (أيادينا يجب ان تكون بيضاء وساقطع يد كل من تسول له نفسه بيع المناصب في الوزارة).

فيما القت قيادة عمليات بغداد القبض على 41473 مخالفاً لحظر التجوال منذ بدايته.وقالت القيادة في بيان تلقته (الزمان) امس إن (الأجهزة الأمنية ضمن قيادة العمليات تواصل إجراءاتها الخاصة بفرض حظر التجول الوقائي), واضاف ان (القوات الامنية تمكنت منذ 17 آذار ولغاية امس الاول من القاء القبض على 41473 مخالفاً  وحجز 2669 عجلة ودراجة نارية مختلفة), وتابع البيان ان ( عدد الغرامات بلغ مائة الف و 583 غرامة كما تم تسهيل دخول 94071 عجلة حمل تحمل مواد غذائية).

وفي ديالى أفاد مصدر أمني بالعثور على جثة أحد المزارعين الذين اختطفهما داعش في أطراف قضاء خانقين.وقال المصدر في تصريح امس إن (القوات الأمنية عثرت على جثة أحد المزارعين المختطفين من قبل داعش في أطراف خانقين).

وتمكنت مديرية الاستخبارات العسكرية من قتل داعشيين اثنين في المحافظة ذاتها .

وذكرت المديرية في بيان تلقته (الزمان) امس انه (خلال عملية نوعية نفذت عبر كمين محكم ومعلومات استخبارية دقيقة، تمكنت مفارز القناصة في فوج الاستخبارات والاستطلاع بالفرقة الخامسة وبعد مشاهدتهم مجموعة داعشية , من قتل اثنين منهم في قاطع نارين بمنطقة عين ليلة التابعة لناحية العظيم شمال شرق المحافظة). وفي صلاح الدين , باشرت القوات الأمنية والحشد الشعبي بتنفيذ عملية (ثأر الصائمين) الرابعة غرب المحافظة. وقال بيان تلقته (الزمان) امس ان (قوات الحشد ودمرت مضافة لداعش في صحراء الصينية بالمحافظة).

بيان مقتضب

وقتل طيران الجيش عدداً من عناصر داعش في مدينة الموصل. واشار بيان مقتضب لاعلام الحشد ان (طيران الجيش قتل عددا من الدواعش بضربتين بناء على معلومات من اللواء 44 بالحشد في الموصل). وتسبب نزاع عشائري مسلح في محافظة ميسان بمصرع شخص واصابة اخرين.وافاد شهود عيان ([مصرع واصابة اشخاص في نزاع مسلح بين عشيرتين في ناحية العزير بميسان), لافتين الى ( تدخل القوات الامنية لفض النزاع واعتقال عدد من المسلحين).

وفي اقليم كردستان , استأنفت مديرية مرور اربيل الدوام والقيام بتسجيل المركبات وتجديد الاجازات.

تسجيل سيارات

وقال بيان للمديرية تلقته (الزمان) امس انها (ابلغت جميع السائقين والمواطنين في مدينة اربيل بان المديرية ومن اجل تسجيل السيارات ذات الارقام المؤقتة واصدار او تجديد اجازات السوق , بامكانهم مراجعة قسمي التسجيل والاجازات في مرور اربيل), مؤكدا ان (نظام ترويج المعاملات يكون الكترونيا بشكل مباشر اونلاين), واضاف ان على (المواطنين اثناء مراجعتهم لاقسام المرور الالتزام بالتعليمات الصحية وارتداء القفازات والكمامات).

واعلنت الهيئة العامة للكمارك عن تمكن السلطة الكمركية في مديرية المنطقة الشمالية وبالتعاون مع شرطة الكمارك من ضبط  3 ارساليات تحمل مواد غذائية متنوعة  دجاج اجنبي ة صوصج و اجنحة دجاج ممنوعة الاستيراد كونها مشمولة بقرار مجلس الوزراء لحماية المنتوج الوطني رقم 32 لسنة 2019.

من جهة احرى نفت مديرية المرور العامة ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن رفع الرسوم المالية على اصحاب مركبات الاجرة في بغداد.

وقالت المديرية في بيان مقتضب اطلعت عليه (الزمان) امس انه (لاصحة لما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مضاعفة الرسوم المالية على اصحاب عجلات الاجرة), داعيا الى (الدقة والموضوعية في اختيار الاخبار ومن مواقعها الرسمية).وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تفيد بمضاعفة المرور العامة الرسوم على سائقي الاجرة في بغداد.

وفي الانبار , قرر المحافظ علي فرحان الدليمي الغاء العمل بنظام الفردي والزوجي لسير المركبات.وقال الدليمي في بيان مقتضب تلقته (الزمان) امس إنه (تقرر الغاء العمل بنظام الزوجي والفردي لسير المركبات في المحافظة كونه لاينسجم مع الوضع الصحي والامني والاستقرار الاداري الذي تعيشه الانبار). وقررت اغلب المحافظات الغاء العمل بهذا النظام الذي استجد مؤخرا من قبل خلية الازمة، ضمن اجراءات الوقاية من تفشي فيروس كورونا، إلا أنه مازال ساريا في  بغداد ، وسط انتقادات واسعة من قبل المواطنين لعدم ثبوت فاعليته في الحد من الاختلاط.

قد يهمك ايضا 

عمليات بغداد تعلن القبض على أكثر من 29 ألف مخالف للحظر منذ 17 آذار

عمليات بغداد تعلن اعتقال عصابة للسرقة غربي العاصمة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغانمي يؤكد انه سيقطع يد كل من يبيع ويشتري مناصب الداخلية الغانمي يؤكد انه سيقطع يد كل من يبيع ويشتري مناصب الداخلية



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:07 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

بوسي تكشف أسرارًا جديدة في حياة نور الشريف

GMT 04:38 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

مجموعة من أفضل العطور الجذابة للرجال

GMT 01:01 2018 الثلاثاء ,31 تموز / يوليو

ملك بدوي تؤكد أنها سعيدة بمشاركتها في "الطوفان"

GMT 15:28 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر اليورو مقابل الدينار العراقي الإثنين

GMT 00:35 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير مشاهدها في "سوق الجمعة"

GMT 02:04 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة حديثة تكشف تأثير انقراض الديناصورات على الثدييات
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq