كارلا حداد تؤكد أنها سعيدة بفترة الحجر وتحدّياتها
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

كارلا حداد تؤكد أنها سعيدة بفترة الحجر وتحدّياتها

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - كارلا حداد تؤكد أنها سعيدة بفترة الحجر وتحدّياتها

كارلا حداد تؤكد أنها سعيدة بفترة الحجر
بيروت - العراق اليوم

يحقق برنامج «في مايل» عبر شاشة «إل بي سي آي» نجاحاً واسعاً. ومقدمته كارلا حداد التي تشارك أيضاً في إعداده، عرفت كيفية جذب المشاهد إن من خلال اختيار ضيوفها أو في محتوى ترفيهي غير سطحي. فعنوان البرنامج (في مايل) يشير إلى مضمونه الذي يتمحور حول المرأة. فهي تستدرج ضيوفها الذكور لإبداء رأيهم بصراحة في الأنثى.وتعلّق كارلا حداد في حديث لـصحيفة «الشرق الأوسط»: «حمّلتني فترة الحجر تحدّياً جديداً أنا سعيدة به. فهدفي الأساسي في هذه الفترة انتشال المشاهد القابع في منزله من روتينه اليومي. فبرامج الحوارات السياسية التي تسود غالبية الأمسيات، باتت تتعبه. من هنا ولد التحدي عندي كي أخرج اللبناني من همومه لنحو 90 دقيقة. والتحدي الآخر في اختيار الضيوف. فكان من الضروري أن يتمتعوا بشعبية كبيرة، وبخفة الظل. وعلي في الوقت نفسه ألا أبالغ في إضحاك المشاهد بل أرسم الابتسامة اللائقة على شفاهه».

تحضّر كارلا حداد بتأن لحلقات برنامجها الذي دخل هذا العام موسمه الثالث عبر شاشة. ومع فريق محترف تختار الموضوعات والفقرات وأسماء الضيوف التي تؤلف مضمون كل حلقة. وتعلّق في سياق حديثها: «مشاركتي في إعداد برنامجي زوّدتني بالقدرة على التحكم في مفاصله. وهذا الأمر يولّد عندي حماسا يلمسه الضيف كما المشاهد. وأكثر ما يشغلنا قبل تقديم كل حلقة هو إجراءات الوقاية من الوباء. ونحن كفريق نجري اختبارات الـ(بي سي آر) أسبوعياً وكل ما يتعلق بأعمال التعقيم والتطهير. وأنا شخصياً أطبّق قواعد التباعد الاجتماعي خلال محاورتي لضيفي كي نبقى معاً في المنطقة الآمنة».

وتعبّر كارلا حداد عن فرحتها الكبيرة في احتلال برنامجها وسائل التواصل الاجتماعي، وتصدّره الـ«تريندات» على حساب «تويتر» في موعد عرضه من كل أسبوع. وتقول: «هي فرحة لا يمكنني وصفها لأنّني أشعر وكأنني أسكن كل منزل وأحدث فيه الفرق. فأزود المشاهد بجرعات أمل وطاقة إيجابية يحتاجهما. وعندما أمرّ على حاجز أمني مثلا ويعبّر لي أحد عناصره عن إعجابه بالبرنامج أكون بغاية السعادة. ففترة الحجر التي نعيشها أثرت علينا بشكل سلبي أضف إليها كثافة أخبار الموت بسبب (كورونا) التي تردنا كل يوم. فهذه الفسحة الإيجابية التي أستحدثها ولو مرة في الأسبوع، تترك انطباعاً جيداً لدى متابع البرنامج».

لا تكرر كارلا حداد نفسها في برنامجها «في مايل» بل هي تفصّل كل حلقة على قياس الضيف الذي معها. وهو ما يلون حلقات البرنامج ويجددها بشكل مباشر فلا يثير الملل في نفس المشاهد.وعن أنجح الحلقات التي قدمتها في فترة الحجر تقول كارلا حداد: «لكل ضيف خصوصيته وأهميته في المجال الذي يمتهنه. لذلك أستضيف أبطالاً في الرياضة وفنانين وممثلين وإعلاميين. ولكل منهم حضوره وميزته. ولكن يمكنني القول إنّ الحلقة التي جمعتني بالإعلامي ميشال قزي كانت حماسية بامتياز نظراً لشخصيته المرحة وطاقته الإيجابية المعروف بها. وكذلك تفاعل المشاهد مع ضيوف آخرين أمثال محمد خير الجراح وأمير يزبك وكثيرين غيرهما. وقريباً سيتابعون حلقة شيقة جداً مع الفنان أيمن زبيب، أتوقع لها أصداء جيدة».

يعرض برنامج «في مايل» أيضاً على منصة «شاهد» وقناة «إم بي سي4» وهو ما أسهم في انتشاره في العالم العربي. «كان يهمني أن يتعرّف المشاهد العربي على البرنامج، وآمل أن أتوسع قريباً في تركيبته، مما يسمح لي باستضافة وجوه عربية فنية وإعلامية». وعن الأسماء التي تراودها في هذا الخصوص تقول: «أتمنى أن أستضيف المطرب حسين الجسمي وكذلك نجوماً وممثلين سوريين وخليجيين».وعما إذا محتوى برنامجها أعطى المرأة حقّها وألقى الضوء على أهمية الدور الذي تلعبه في الحياة اليومية تقول: «منذ الحلقات الأولى للبرنامج تلقيت ردود فعل كثيرة تجاهه بينها ما كان سلبياً أو العكس. ما كان يهمني هو عدم الوقوع في أسلوب الوعظ والتكرار، ولذلك اتبعت صياغة أسئلة سلسة، ولكنّها تحمل رسائل مباشرة في المرأة ودورها المهم في الحياة. فصحيح أن البرنامج ينتمي إلى خانة الترفيه، ولكنّه يسلّط الضوء أيضاً على المسؤولية التي تتمتع بها النساء. ولذلك جاءت ردود فعل بعض الضيوف سلبية في هذا الإطار إذ لم يستسيغها بعضهم رافضين أن تعطى النساء أكثر مما تتحملنه تركيبتهن الأنثوية والاجتماعية».

لا تتابع كارلا حداد البرامج التلفزيونية المحلية، وهي تفضل عليها الأجنبية. وتعلّق في معرض حديثها: «أحب متابعة برنامج كالذي تقدمه إيلين ديجينيريس ليس لأنّها أفضل منا بل لأنّها عفوية من دون عقد اجتماعية. فبرامجنا لا تتسم بالتلقائية سيما أن بعض المقدمين والضيوف لا يزالون يتمسكون بأقنعتهم، ولا يتصرفون بطبيعية. وفي برنامجي أجتهد لأن يستمتع الضيف، وأقف على رأيه، في نهاية كل حلقة».الخبرة والنضج في التقديم اللذان تتسلح بهما اليوم كارلا حداد بعد مشوار طويل في التلفزيون، يسهمان في تحقيق أهدافها، ويساعدانها على تجاهل حروب تشن عليها بين وقت وآخر. وتقول: «كنت في الماضي أهتم بهذه الأمور وأبدي انزعاجي لحرب تشن علي فأشعر بالظلم. اليوم كل هذه الأمور ما عادت تهمني وصرت أهتم فقط بالنقد البنّاء».وفي مناسبة عيد الحب تعد كارلا حداد مشاهديها بحلقة خاصة وتختم حديثها: «ستحمل لهم أجواء تعبق بالرومانسية وتنسيهم ولو للحظات، فترة الحجر التي يعيشونها».

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ارتدي اللون الزهري بأسلوب كارلا حداد في جرأتها وأناقتها

تعرف على إعلاميات عرب دخلن القفص الذهبي في 2020 بينهن كارلا حداد

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارلا حداد تؤكد أنها سعيدة بفترة الحجر وتحدّياتها كارلا حداد تؤكد أنها سعيدة بفترة الحجر وتحدّياتها



GMT 17:51 2020 الإثنين ,07 كانون الأول / ديسمبر

زاهى حواس يكشف طلب الرئيس السادات عندما زار المتحف المصرى

أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 08:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ربة منزل تتعرض للاغتصاب على يد سباك في الجيزة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيجو تكشف عن موعد طرح موديلات هايبرد من الطرازين 508 و3008

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أسعار "كيا سبورتاج 2019" في مصر

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة

GMT 13:33 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

عرض مسلسل الليل والقمر لعمر فتحي على ماسبيرو زمان
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq