الفنان أحمد الفيشاوي

كشف الفنان أحمد الفيشاوي، عن استعداده لتصوير الموسم  الثاني من برنامج المسابقات "غني لو تقدر"، في العاصمة اللبنانية بيروت، موضحًا أن تجربة تقديم البرامج مختلفة وتتميز بالمرح والإثارة، كما تحقق الإقبال الجماهيري الكبير والتفاعل مع المشاهدين.

وبيّن الفيشاوي لـ"العرب اليوم"، أنّ دخوله مجال الإنتاج للمرة الأولى بفيلم "خارج الخدمة"، يأتي على سبيل تقديمه العديد من الأعمال الناجحة إلى جانب أسرته الفنية، مضيفًا أنّ والده الفنان فاروق الفيشاوي شجعه على الإقدام على هذه الخطوة.

وأشار إلى أنّ شخصية المدمن التي جسدها في الفيلم من أصعب الشخصيات التى قدمها في حياته، موضحًا أنه توجه إلى عدد من مصحات العلاج للتعرف على ردود فعل الشخص الذي يتعاطى المواد المخدرة وحياته اليومية.

واعتبر الفيشاوي أنّ "السينما" تصنع تاريخ الفنان وتجعله متميزًا عن غيره، ما جعله يركز فيها خلال هذه الفترة، لافتًا إلى أنه اعتذر عن المشاركة في تقديم أجزاء جديدة من مسلسل "تامر وشوقية"، بسبب انشغاله بالفيلم.

وأوضح أنه انتهى من تصوير فيلمين هما "أولاد رزق" مع أحمد عز وأحمد داوود ونسرين أمين وإخراج طارق العريان، والثاني "سكر مر" مع هيثم أحمد ذكي واأيتن عامر وإخراج هانى خليفة.