إسماعيل بن ناصر

كشفت تقارير صحافية إنجليزية عن انضمام تشيلسي لسباق التعاقد مع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط فريق ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز خط وسط البلوز، في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أن تشيلسي، يخطط للحصول على خدمات الجزائري بن ناصر، خلال الميركاتو الصيفى، من خلال صفقة تبادلية، يرحل بموجبها لاعب الوسط جورجينيو، إلى صفوف ميلان.

أضافت الصحيفة أن مسؤولي البلوز، سوف يلجأون لصفقة تبادلية، خاصة وأن سعر لاعب وسط الروسونيري، يصل إلى 50 مليون يورو، الأمر الذي يمثل صعوبة لتشيلسي، خاصة بعد ضم الثنائي المغربي حكيم زياش والمهاجم الألماني تيمو فيرنر.

وأشارت الصحيفة إلى أن بن ناصر، صاحب الـ22عامًا، هدفا للعديد من عمالقة أندية أوروبا، بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب، في موسمه الأول مع ميلان، حيث تسعى أندية ريال مدريد، مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، للحصول على خدماته.

وانضم النجم الجزائري، الصيف الماضي لصفوف ميلان، قادمًا من فريق إمبولي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 16 مليون يورو، وخاض مع الروسونيري هذا الموسم، 33 مباراة في جميع المسابقات، وسجل هدفا وحيدا.

وتألق بن ناصر، مع منتخب الجزائر، خلال أمم أفريقيا 2019، والتي توج بها منتخب محاربى الصحراء، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

إسماعيل بن ناصر أفضل لاعب في "الكان" 2019 وأفضل حارس تذهب لمبولحي

تشيلسي لا ينوي معاقبة لامبارد على تصرفاته ضد كلوب