النادي المصري البورسعيدي

اعترف حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، بخوض فريقه تقسيمة ودية مع فريق الشباب في النادي عقب مواجهة الزمالك.

وقال حسن عمار في مداخلة هاتفية لبرنامج "وان تو" مع النجم حازم إمام عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "لعبنا تقسيمة ودية مع فريق الشباب في النادي من قوام 30 لاعبا بواقع 15 لاعبا من الفريق الأول للمصري و15 لاعبا من فريق الشباب"، وعن إجراء مسحة كورونا لفريق الشباب قبل الودية قال عضو مجلس المصري "اللاعبون الذين خاضوا الودية كانوا أجروا مسحة كورونا على فترات متباعدة أثناء وجودهم في تدريبات المصري بوقت سابق".

وأضاف حسن عمار "حفل زفاف نجل طارق العشري المدير الفني للمصري بريء من إصابات اللاعبين بكورونا، نحن نقيم في فندق به نزلاء وعمال قد يكون أحدهم مصاباً ونقل الإصابة للاعبين بطريقة غير معروفة".

وكشف حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي أن مباراة فريقه مع الإسماعيلي المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة 19 للدوري قد تؤجل في حال استمرار إيجابية 10 لاعبين في صفوف المصري بفيروس كورونا، وقال عمار في مداخلة هاتفية مع برنامج وان تو مع النجم حازم إمام عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "المصري أجرى 8 مسحات جاءت جميعها سلبية باستثناء ثبوت إصابة عامل المهمات وتم شفاؤه بعد أربعة أيام، ولكن فوجئنا بوجود 16 حالة في صفوف الفريق مؤخراً ما أدى لاشتعال الأزمة".

وأضاف حسن عمار "البيان المتسرع الذي أصدره اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" هو سبب اشتعال الأزمة، لأنه اتهم المصري بالتقصير والإهمال دون تحقيق مسبق، ولم يعاملنا مثل تعامله مع الإنتاج الحربى الذى تعرض لنفس الموقف في وقت سابق، ما دفعنا للتمسك بتكافؤ الفرص، وخضعت العناصر السلبية في فريقنا لمسحة جديدة صباح اليوم لم تظهر نتيجتها، ونشكر عمرو الجناينى على تفهمه الموقف وقراره بتأجيل مباراة حرس الحدود لصعوبة موقف المصري".

وتابع عضو مجلس المصري "مباراة الإسماعيلي المقبلة سوف نجرى مسحة قبلها، وفي حال استمرار إيجابية عشرة لاعبين سوف تؤجل المباراة بعدما حصلنا على مكتسب جديد من الجبلاية بتأجيل أي مباراة في حال ظهور عشر حالات إيجابية بكورونا".