الدوقة ميجان ماركل


بمجرد إعلان ارتباطها بالأمير هارى وأصبحت إحدى أيقونات الموضة والأزياء حول العالم وليس فى بريطانيا فقط، وحرصت العديد من الفتيات على متابعة إطلالاتها المختلفة واقتباس بعضها منها، ونظرًا لكونها فنانة قبل أن تصبح دوقة فهى تحرص دائمًا على اختيار إطلالتها بعناية فائقة وفقًا للمكان الذى ستذهب إليه، إنها الدوقة ميجان ماركل زوجة الأمير هارى.

اختيار الإطلالة لا يقتصر فقط على الاهتمام بالملابس، بل يالمكياج والأحذية والحقائب أيضًا، فلكل تفصيلة فيهم لمسة خاصة تضفى على المظهر العام مزيد من الأناقة والرقى، وتحرص ميجان على اختيار إطلالتها من مجموعة محددة من بيوت الأزياء، فتختار حقائبها على سبيل المثال من ماركة "Strathberry" طوال الوقت وفقًا لموقع "people".

حقائب Strathberry

تأسست تلك الماركة عام 2013، وتشتهر بسلعها الجلدية الممتازة، وتتميز حقائبها بكونها محددة بخطوط دقيقة ومصنوعة بدقة ومهارة، وشوهدت ميجان تحمل تصاميمها منذ أول ظهور رسمى لها مع الأمير هارى في مدينة نوتنجهام فى ديسمبر 2017، الأمر الذى تسبب فى بيع الكمية الموجودة من تلك الحقيبة بالكامل فى غضون 11 ثانية.

بعد ذلك ظهرت ماركل فى شهر فبراير تحمل حقيبة crossbody من سلسلة "Bottle Green East / West Mini" لتتناسب مع المعطف المنقوش باللونين الأخضر والأزرق، وفى زيارتها الملكية لأيرلندا خلال يوليو شوهدت مرة أخرى تحمل حقيبة تعود لنفس العلامة التجارية.