باجاني زوندا الخارقة

يعشق لويس هاملتون عالم السيارات، وإلى جانب فوزه بلقب بطل العالم في سباقات فورمولا 1، لا يبتعد هاملتون في حياته الشخصية كثيرا عن عالم السيارات، حيث يمتلك السائق الإنجليزي أسطول منها يضم العديد من السيارات الرياضية القوية والخارقة إلى جانب بعض السيارات الكلاسيكية.

وفي حديث أجراه هاملتون مؤخرا مع صحيفة صنداي تايمز الإنجليزية، ذكر السائق الإنجليزي أنه يعتبر هذه السيارات بمثابة استثمار لأمواله، حيث من وجهة نظره يجد أن وضع أمواله في البنوك لن تعود عليه بفائدة كبيرة، وأنه مثل كثير من الرياضيين يستثمر أمواله في عدة مجالات أخرى، ومن ضمنهم السيارات الرياضية والكلاسيكية.

وتحدث أيضا هاملتون عن السيارات التي يملكها ومن ضمنها سيارة باجاني زوندا الإيطالية الخارقة، حيث ذكر هاملتون تصريح صادم عن هذه  السيارة وذكر أن قيادتها سيئة جدا وأنها تمتلك أقل وأسوء نسبة ثبات على الطريق أثناء القيادة، وذلك لأن من الصعب السيطرة عليها بسبب قوتها، لكن في نفس الوقت ذكر هاملتون أنها أفضل سيارة امتلكها من حيث صوت المحرك.

جدير بالذكر أن هاملتون يمتلك العديد من السيارات منها باجاني زوندا، وشيلبي كوبر 427 موديل 1966، وفورد موستانج شيلبي GT500 موديل 1967.