الرامي معيض البقمي

توج الرامي معيض البقمي بذهبية منافسات قوس البكرة في البطولة السعودية للسهام"المرحلة الثالثة" على ميدان السهام في مجمع الامير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، ونال الرامي عبدالعزيز الروضان الميدالية الفضية فيما حصل الرامي سامي البواردي على الميدالية البرونزية.
وحقق الرامي فارس العتيبي الميدالية الذهبية في منافسات القوس الأولمبي، وذهبت الفضية من نصيب الرامي محمد عمر، وجاءت البرونزية من نصيب الرامي أُبي عرفات.

وعلى مستوى منافسات القوس الأولمبي للمبتدئين توج الرامي بدر الدين حسن بالذهبية، وحصل على الفضية الرامي نور الدين حسن وحقق البرونزية الرامي تميم العنقري.

وكانت البطولة اختتمت السبت وسط مشاركة اكثر من ٣٥ راميًا تنافسوا على ثلاث مسابقات وهي قوس البكرة والقوس الأولمبي للمحترفين والمبدتئين بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد عبدالله الحواس والدكتور محمد فقيهي والامين العام للاتحاد عبدالله ابوشال ومدير الاتحاد فيصل العجلان، وتأتي ضمن البرنامج الزمني لمسابقات السهام السعودية والاستعداد للمشاركة الآسيوية الاسبوع المقبل في ماليزيا، وأدار منافساتها الحكم أُمي ابوشال، وعبدالله النعمي وفهد الشهراني واحمد الشهراني وزبن السهلي.