مانشيني

اعترف روبرتو مانشيني، مدرب انتر ميلان الايطالي لكرة القدم، ان لاعب خط الوسط الشاب كوفاسيتش سيرحل من النادي في الساعات المقبلة، الكرواتي سينتقل الى ريال مدريد في صفقة ستتراوح قيمتها بين 25 و 35 مليون يورو حسب اكدت وسائل الاعلام الاسبانية والايطالية.

وصرح مانشيني في مؤتمر صحفي بعد المباراة الودية امام آيك اثينا اليوناني، قائلا: "هناك قواعد اللعب المالي النظيف المفروضة من قبل الاتحاد الاوروبي ويجب أن تحترم، نتأسف كثيراً عن ذلك، لم نكن نريده ان ينتقل، ولكن الامور هكذا، بيع شاكيري وكوفاسيتش سيسمح لنا أن نفعل شيئا في وقت لاحق".

وقد تحولت كل الانظار مساء الاحد الى مدينة أنكونا الإيطالية، حيث خاض الانتر مباراته الودية امام آيك اثينا، وقد كان الكرواتي ضمن القائمة المستدعاة ولكنه في الاخير لم يشارك وظل على مقاعد البدلاء اذ انه اصبح على بعد ساعات قليلة من ان يصبح رسميا لاعبا لريال مدريد.

وتجدر الاشارة ان مدرب ريال مدريد، رافاييل بينيتيز طلب من ادارة ناديه التوقيع مع لاعب خط وسط، وقد طرح عليه اسم كوافسيتش واعطى الضوء الاخضر لضمه، المدرب الاسباني يعرف جيدا الدولي الكرواتي والذي واجهه في العديد من المناسبات حينما كان مدربا لنابولي.