دراكسلر

أعلن يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، وأنجيه بوستيكوجلو، المدير الفني لمنتخب أستراليا، عن تشكيلتي فريقيهما للمباراة التي ستجمعهما في بطولة كأس العالم للقارات.
وجاء تشكيل ألمانيا كالآتي: ‏لينو، كيميتش، موستافي، روديجر، جوناس هيكتور، رودي، جوليان براندت، جوريتسكا، دراكسلر، ساندرو فاجنر، ستيندل.

وضم تشكيل أستراليا: مات راين، بيلي رايت، ديجينك، سانسبري، ميليجان، أرون موري، عزيز بيهيتش، لوجانو، روجيك، ليكي، تومي يوريتش.
وأكد يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، أنه يلتمس، بعض المشاعر الإيجابية، قبل انطلاق مشوار الماكينات في بطولة كأس القارات، رغم الغيابات العديدة في صفوف فريقه.

وقال لوف، قبل مواجهة أستراليا الإثنين، في إطار منافسات المجموعة الثانية من كأس القارات "الفريق ينتظر بشغف كبير بداية مشواره في البطولة، ينتابني شعور جيد".
ورفض أنجيه بوستيكوجلو، المدير الفني لمنتخب أستراليا، الحديث عن أن منتخب ألمانيا هو الطرف الأضعف أو الأصغر سنا، عندما يلتقي الفريقان في كأس القارات.

وقال بوستيكوجلو "إنه نوع من أنواع الخرافة" في إشارة إلى الحديث الدائر حول المنتخب الألماني الذي حضر إلى روسيا دون الكثير من أبرز نجومه.
ورغم كون المنتخب الألماني هو الأصغر سنا في البطولة، ولكن بوستيكوجلو استبعد أن يضم التشكيل الأساسي لألمانيا مجموعة أصغر سنا من اللاعبين، مقارنة بفريقه، خلال مباراة الغد.
وأشار "فلنقم بالحسابات ونقيم تشكيلهم الأساسي ونقيم تشكيلنا الأساسي، وسنعرف من هو الفريق الأصغر سنا. قد أكون مخطئا".