منتخب جامايكا

 صعد منتخب جامايكا إلى دور الثمانية ببطولة الكأس الذهبية الثالثة عشر لمنتخبات دول اتحاد الكونكاكاف أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم بعدما تغلب على منتخب السلفادور / 1 – صفر / ، الليلة الماضية ، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول.

 فعلى ملعب “بي.إم.أو” بمدينة “تورونتو” الكندية ، حسم منتخب جامايكا النقاط الثلاث لصالحه بهدف وحيد سجله جاراث مكلياري في الدقيقة 72 من المباراة التي شهدت أيضاً طرد زميله دارين ماتوكس في الدقيقة 81 لحصوله على الإنذار الثاني.

 ورفع منتخب جامايكا رصيده إلى سبع نقاط ليتأهل من صدارة المجموعة ، بينما تجمد رصيد السلفادور عند نقطتين في المركز الثالث ، وستنتظر ختام منافسات الدور الأول على أمل التأهل ضمن أفضل فريقين من أصحاب المركز الثالث.

 وجاءت هزيمة السلفادور لتحسم تأهل منتخب بنما برفقة هايتي والولايات المتحدة من المجموعة الأولى ، حيث يحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وقد ضمن بذلك التأهل ضمن أفضل فريقين من أصحاب المركز الثالث.

 ويشهد دور المجموعات بالبطولة منافسة 12 منتخباً في ثلاث مجموعات ، يتأهل إلى دور الثمانية أصحاب المركزين الأول والثاني بالإضافة إلى أفضل منتخبين من أصحاب المركز الثالث