مدرب منتخب العراق الاولمبي بكرة القدم عبد الغني شهد

أكد مدرب منتخب العراق الاولمبي بكرة القدم عبد الغني شهد، السبت، أن فريقه اضاع النقاط الثلاثة مع البحرين بإرادته، والخروج بنتيجة التعادل 2-2 من مباراة الجولة الثانية لفرق المجموعة الاولى بالنهائيات الآسيوية للمنتخبات تحت سن 23 الجارية في تايلند.

وقال شهد في المؤتمر الصحفي الذي اعقب اللقاء البحريني، "كل من تابع المباراة شاهد كم الفرص التي اضاعها الفريق العراقي بسبب قلة التركيز في نهاية الهجمة وهذا نتاج قلة خبرة اللاعبين وتوقعنا ان تكون الاخطاء حاضرة،فالفريق الذي يضيع هذا الكم من الفرص لابد ان يزيد من روح الفريق المقابل وهذا ماحدث للبحرين، لذا فريقنا اضاع الفوز بارادته".

وأضاف "في الشوط الثاني عالجنا كثير من الاخطاء بسبب الاستعجال وكنا نتوقع ان نحسم اللقاء بسبب الوضع البدني للفريق البحريني، وحتى فريقنا لم يكن بوضع بدني جيد، البدلاء للمرة الثانية هم من يحسموا اللقاء، وتفكير بعض اللاعبين بالاستدعاء للمنتخب الوطني كان سببا في قلة التركيز بالمباراة".

وبين شهد "المباراة المقبلة ستكون الفيصل وسنعمل لتجاوز اخطاء مباراة اليوم وسنلعب امام تايلند بعدة خيارات وباسلوب مختلف عن لقاء البحرين واستراليا، وعلينا العمل بجد لكسب نقاط تايلند".

وكان منتخبا البحرين والعراق قد خرجا بنتيجة التعادل 2-2 في لقاء الجولة الثانية لفرق المجموعة الاولى بالنهائيات الاسيوية تحت سن 23 الجارية في تايلند حتى 26 من كانون الثاني الجاري.

قد يهمك ايضا

العراق يحصد الذهب في بطولة اسيا بالقوة البدنية