منتخب إيطاليا

يعتقد روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أن هناك أشياء أكثر أهمية من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، في ظل ما نعيشه من تفشي فيروس كورونا الخطير في معظم أنحاء العالم حاليًا. ويعقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اجتماعًا حاسمًا غدًا الثلاثاء لتحديد مصير "يورو 2020"، الذى يقام في 12 دولة أوروبية في الفترة من 12 يونيو حتى 12 يوليو المقبلين.

علق مانشيني على موقف يورو 2020 في تصريحات لمحطة "راي سبورت" الإيطالية، عقب توقف النشاط الرياضي في إيطاليا بسبب تفشي فيروس (كوفيد – 19) في البلاد، مثنيًا على قيام لاعبي جميع الأندية في إيطاليا، بالتدريب في منازلهم خلال العزلة الذاتية، حيث قال إن هذا هو الشيء الصحيح الذي يتعين عليهم القيام به.

أوضح المدرب الإيطالي: "ينبغي أن نترك جميع اللاعبين في منازلهم، إنهم محترفون ويدركون ما يقومون به، وفي حال استئناف فعاليات الدوري الإيطالي مجددا، فسيكون أمامهم 10 أيام أو أسبوعين للتدريب بانتظام"، وأشار: "علينا أن ننتظر حتى غدا الثلاثاء لنعرف ما إذا كان يويفا سيقرر تأجيل يورو 2020. ستظهر الآن المشاكل التي واجهناها في إيطاليا في آخر 15 يومًا في بلدان أخرى".

قد يهمك أيضًا

منتخب بلجيكا يواصل انتصاراته ويقصي مضيفه الروسي برباعية

"باريلا" يقود إنترميلان لصدارة الكالتشيو الإيطالي