ليفربول الإنجليزي،

اعترف تاكومي مينامينو، لاعب ليفربول الإنجليزي، بأنه لا يزال في فترة التكيف مع حياة أنفيلد، في الوقت الذي يدرك فيه أنه يتعين عليه تقديم مستويات جيدة في أسرع وقت، من أجل كسب ثقة زملائه في الفريق، حيث انضم مينامينو لقلعة أنفيلد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من ريد بول سالزبورج النمساوي، حيث شارك في 6 مباريات مع الريدز، بإجمالي 322 دقيقة، لكنه لم يسجل ولم يصنع أي هدف مع ليفربول حتى الآن.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تصريحات مينامينو للموقع الرسمي لليفربول، قائلًا :"لا أعرف حقًا كم من الوقت احتاجه للتعلم، ولكنني أشعر يومًا بعد يوم أنني أفهم فلسفة كلوب، وأنني أتحسن بشكل جيد".

وأضاف:" لابد لي من تقديم نتائج جيدة، وأعتقد أن هذا مهم من أجل كسب ثقة الزملاء في الفريق، وهذا شئ مهم للغاية يجب علي تحقيقه، فأنا متواجد في النادي منذ 3 أشهر، ولم ألعب العديد من المباريات، ولكن هذا ليس عذرًا".

وأشار :"يجب علي فعل ما أريد فعله، من أجل التواصل الجيد مع زملائي في الفريق، وأن يفهموا ما أنا بارع فيه، فلا زلت أتعلم لأفهم الفريق بشكل تام، ولكنني أكره الانتظار، من أجل إحداث تأثير فوري وتقديم مساهمة كبيرة مع ليفربول، لذلك أبذل قصارى جهدي يوميًا".

وأتم :"لدي فرص محدودة، ولكن عندما يحتاجني المدير الفني، يجب أن أقدم نتائج جيدة حتى أكون عند حسن ظنه".

اخبار قد تهمك

ليفربول يحصن فان دايك بعقد جديد يجعله أغلى مدافع في العالم

تقارير تؤكد أن ريال مدريد سيدخل بقوة لشراء محمد صلاح