فريق نابولي الإيطالي

قدم البولندي أركاديوز ميليك مهامجم فريق نابولي الإيطالي مساعدات عينية للمتضررين من تفشي فيروس كورونا الخطير الذي يهدد العديد من الدول في أوروبا، حيث ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ميليك يرسل وجبات الطعام يوميًا من مطعمه الخاص في مسقط رأسه في كاتوفيتشي البولندية، إلى المرافق الصحية في المدينة لمحاربة فيروس كورونا.

أشارت الصحيفة إلى أن ميليك الذي لا يزال في مدينة نابولي بسبب فترة العزل الطبي تواصل مع إدارة مطعمه، وأبلغهم بإرسال الوجبات لدعم العاملين في المجال الصحي، الذي يشرفون على رعاية المرضى، على الرغم من غلق المطعم كما هو الحال في جميع المرافق بسبب تفشي الفيروس، إلا أنه طالب العاملين بمواصلة الطهي وإرسال الوجبات مجانا.

يعد ميليك مطلبا لدى العديد من كبار أندية أوروبا على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي، وسجل هذا الموسم 12 هدفا فى 22 مباراة مع نابولى.

كان نادي نابولي الإيطالي، قد قرر قرارا قاسيا بحق لاعبيه المحترفين بمنعهم من مغادرة المدينة خلال الفترة الحالية، كإجراء احترازي خوفا من إصابتهم بفيروس كورونا المنتشر في العديد من بلدان العالم.

تبرع أسطورة الكرة الايطالية، فابيو كانافارو، والذى يشغل حاليا منصب المدير الفني لفريق جوانزو الصيني ، بـ30 ألف كمامة لمستشفى في مدينة نابولي الإيطالي، من أجل محاربة فيروس كورونا.

قد يهمك ايضا:

مهاجم سان جيرمان يُوضِّح سبب زيارته القصيرة للعاصمة القطرية

ريال مدريد يتفق مع تشيلسي على ضم نجولو كانتي عقب نهاية الموسم الجاري