رابطة الدوري الأميركي

انضمت رابطة الدوري الأميركي لكرة القدم للمحترفين إلى قائمة روابط الدوري والهيئات الرياضية التي أعلنت عن تدشين مبادرة "مشروع الأبطال الحقيقيون" التي تضم العديد من نجوم الرياضة والتي صممت من أجل دعم وتقدير طواقم العمل الطبية التي تقف في الصفوف الأولى أمام فيروس "كورونا" المستجد، وأوضحت الرابطة على موقعها بالانترنت مساء الاثنين أنها ضمن 14 رابطة دوري وهيئة رياضية كبيرة مشاركة في هذه المبادرة.

ومن بين النجوم المشاركين في المبادرة عبر رابطة الدوري الأميركي للمحترفين ، يبرز نجوم اللعبة المكسيكي خافيير "تشيتشاريتو" هيرنانديز مهاجم لوس أنجليس جالاكسي والأمريكي جوزي ألتيدور مهاجم فريق تورنتو والبرتغالي المخضرم ناني مهاجم فريق أورلاندو سيتي.

وينضم هؤلاء النجوم إلى مجموعة أخرى من نجوم الرياضة الذين يمثلون تلك الهيئات ال14 المشاركة في المبادرة ومنها الرابطة العالمية لمحترفي التنس والرابطة العالمية لمحترفات التنس ورابطة الدوري الأميركي لكرة القدم الأميركية ورابطة الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

وبدأ النجوم المشاركون في هذه المبادرة في توجيه شكرهم الشخصي إلى أفراد الأطقم الطبية العاملة في مواجهة "كورونا" وذلك من خلال رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي مع وسم (هاشتاج) "الأبطال الحقيقيون".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

كانساس سيتي يكتسح فانكوفر في مستهل مشواره في الدوري الأميركي

بداية ناجحة للنجم الفرنسي تييري هنري في الدوري الأميركي