الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مواجهة مصيرية وحاسمة ، اليوم الثلاثاء ، أمام نظيره بنادي الزوراء العراقي، في الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا موسم 2019، في مباراة العودة بالعراق، بعد أن عدّل العالمي مساره بالفوز على الفريق العراقي الجولة الماضية برباعية مقابل هدف.

و تنطلق مباراة النصر والزوراء مساء اليوم الساعة 6:00 مساءاً على ملعب كربلاء ، وستكون مذاعة على قنوات beIN SPORTS HD 2 والكأس 6 HD.

يدخل العالمي المباراة بدون لاعبيه الأجانب في التشكيلة الأساسية المتوقعة اليوم من أجل إراحتهم للقاء الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم السبت المقبل الموافق 27 من شهر ابريل الجاري، حيث لا يضع المدير الفني البرتغالي للفريق النصراوي، روي فيتوريا أولوية لبطولة دوري الأبطال هذا الموسم ويصب كل تركيزه على بطولتي دوري المحترفين وكأس الملك.

إلا أنه من المتوقع أن يقدم النصر أداءاً جيداً في ظل ما قدمه اللاعبون المحليون بمباراة الذهاب أمام نفس الفريق العراقي والتي أقيمت في وقت سابق من الشهر الجاري باستاد الملك فهد الدولي وكان النصر متقدماً بهدفين مقابل هدف قبل أن يقوم فيتوريا بإدخال ثاني الأجانب وهو جوليانو بعد أن بدأ بحارس المرمى الأسترالي براد جونز أساسياً.

يحتل النصر المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد نادي الوصل الإماراتي الرابع، في حين يتواجد الزوراء ثانياً بـ4 نقاط وذوب آهن أصفهان الإيراني في المركز الأول برصيد 7 نقاط.

قد يهمك أيضا:

الاتحاد يحرم النصر من صدارة الدوري السعودي

ألكساندر بريغوفيتش يُشيد بمستوى لاعبي الاتحاد أمام النصر