المهندس عبدالله الجربوع ممثل نادي الهلال

قاد المهندس عبدالله الجربوع ممثل نادي الهلال في الجمعية العمومية، الأصوات المعارضة للمصادقة على تعيين الدكتور أيمن الرفاعي رئيسا للجنة الانضباط.

ويعدّ صوت الجربوع الأعلى في سرد انتقادات موجهة للجنة الانضباط ورئيسها، وهو ما دفع عشرين صوتا آخر يمثلون أندية أخرى إلى الانضمام للجربوع وتعطيل قرار تعيين الرفاعي وأعضاء لجنته، بينما منح 15 ناديا آخر الثقة للرفاعي ولجنته وتحفظ خمسة أعضاء آخرين من مجموع 40 عضوا حضروا الاجتماع غير العادي، بينما تخلف سبعة اعضاء عن الحضور، لكنها لم تكن كافية لاستمرار عمل اللجنة إلى آخر الموسم.

ويعدّ قرار سحب الثقة من الرفاعي ولجنته، أول قرار من هذا النوع يصدر عن الجمعية العمومية منذ إنشائها في عام 2012، وهو ما يمنح المتابعين انطباعا جديدا عن هوية وشكل الجمعية العمومية الحالية ومستقبلها.

اقرأ ايضا :

 انطلاق منافسات اليوم الثاني لبطولة مصر الدولية للتايكوندو

وتولّى الدكتور أيمن الرفاعي مهام رئيس لجنة الانضباط في يناير الماضي، بعد إقالة الأسترالي جيمس كيتشينغ الرئيس السابق، وشهدت فترة الرفاعي كثيرا من القرارات القوية والجدلية، تجاه رؤساء الأندية، بينما طالبه آخرون بعقوبات تجاه حالات صمتت عنها اللجنة، وطوال تاريخها أصبحت لجنة الانضباط اللجنة الأكثر رؤساء وإقالات واستقالات منذ تحول مجلس اتحاد الكرة من التعيين إلى الانتخاب، إذ تعد السنة وثلاثة أشهر أطول فترة يبقى فيها رئيس ما للجنة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- الزمالك يفوز على بيراميدز في بطولة الجمهورية

- نقل ملكية نادي بيراميدز للمستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي