الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال

أعرب الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، اليوم الأحد، عن حزنه الشديد لرحيل المدربين، زوران ماميتش وجورجي جيسوس، مؤكدًا أن لاعبي الفريق يتحملون جزءًا من المسؤولية عن تراجع النتائج، مشيرًا إلى أنه لم يكن يعاني من أي إصابة.

وخلال المؤتمر الصحفي السابق لمواجهة الهلال مع التعاون، المقررة غدًا في دوري المحترفين السعودي، قال جوميز: "استنفد هذا الموسم جهدًا كبيرًا، وعلينا أن ننهيه بأفضل صورة ممكنة، وسنقاتل في المباريات المقبلة، ورسالتي للجماهير الهلالية: نحن مرت علينا الكثير من العقبات، وكنتم أنتم من وقف معنا وساندنا".

وعن هبوط مستواه، قال: "هذا الكلام صحيح نوعا ما، فنحن مررنا بعديد الظروف، وذلك يعود للغيابات الكبيرة التي حدثت في الفريق.. لكن في الفترة الحالية لن نتحدث عن هذا الأمر، سواءً سجلت أو لم أسجل، الأهم هو أن نفوز بالمباريات الثلاث المقبلة".

وأضاف: "أنا مسؤول عن تراجع مستواي، وأعدكم بتقديم كل ما بوسعي، فيما تبقى من مباريات هذا الموسم".

وزاد جوميز: "في كل مرة يغادرنا مدرب، يكون الأمر مُحزنًا، لأنه لا يتعلق بالمدرب فقط، بل نحن شركاء في هذا الأمر أنا وزملائي.. طالما نرتدي شعار الهلال، علينا أن نفكر فقط في أن نكون أبطالًا، ولا نقبل بغير ذلك".

وختم بقوله: "تحدثت مع زملائي اللاعبين عن ضرورة مُضاعفة الجهود، من أجل الفوز بلقب الدوري، وأتمنى أن تشاهدوا أفضل نسخة لجوميز في المباريات المتبقية".

قد يهمك أيضا:

سامي الجابر يُهنئ "الهلال" لتأهله لنهائي البطولة العربية

الجابر يشيد بتألق الهلال في الفوز على الاتفاق