الدولي السعودي هتان باهبري

أكد الدولي السعودي هتان باهبري، متوسط ميدان فريق الهلال ، على جاهزية أزرق العاصمة لخوض مباراة السبت، أمام ضيفه أحد، على ملعب محيط الرعب، لحساب الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأوضح باهبري، في المؤتمر الصحفي، قبل المباراة: "نواجه فريق أحد بمنتهى القوة بغض النظر عن وضع المنافس على لائحة الترتيب، من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، والابتعاد أكثر في الصدارة".

وأضاف متوسط ميدان الهلال: "نحترم نادي أُحد بشكل كبير، لذا نخوض مباراة هامة ضمن المباريات المهمة التي سنخوضها في الدوري، من أجل إحكام السيطرة على قمة الترتيب، خاصة بعدما أصبح الفارق أمام الملاحق المباشر نقطة واحدة".

 وأضاف باهبري: "ندخل مواجهة أحد وكامل تركيزنا على تحقيق النقاط الثلاث، وتوسيع الفارق بشكل أكبر مع الوصيف نادي النصر، ونحن نريد مواجهتهم ونحن متصدرين، ونتعامل مع كل مباراة بالشكل المطلوب حتى نحقق أهدافنا".

واختتم هتان حديثه، بتوجيه رسالة إلى جماهير الهلال: "سنبذل كل ما في وسعنا لإسعاد جماهيرنا، التي لا تحتاج إلى دعوة من أجل مؤازرة الفريق، وتقديم الدعم اللازم لمواصلة الزحف نحو منصات التتويج محليا وقاريا".

ويستقبل فريق الهلال، متصدر الترتيب برصيد 56 نقطة، ضيفه القادم من قاع الجدول أُحد، السبت المقبل، ضمن الجولة الـ24 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسوف تجرى أحداث المباراة على إستاد جامعة الملك سعود.

قد يهمك أيضا .. 

رئيس الهلال يبشر بوجود أخبار سارة لجماهير الزعيم

الأمير محمد بن فيصل يكشف عن أخبار سعيدة لجماهير "الهلال"