فريق نادي النصر

نجح نادي النصر في الفوز على الرائد بخمسة أهداف دون مقابل مساء اليوم الخميس ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وجاءت خماسية العالمي في شباك الرائد عن طريق كلاً من؛ عبدالرزاق حمدالله “هاتريك” وبيتروس ومدافع الرائد محمد عطوة بالخطأ في مرماه ليمنح النصر 3 نقاط غالية.

ويحتل نادي النصر حالياً المركز الأول بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة جمعها من 26 مباراة ليبتعد عن الهلال مؤقتاً.

وفيما يلي نرصد لكم 4 عوامل جعلت النصر يتفوق على الرائد:

1- حمدالله “من الذاكرة”:

يبدو أن حمدالله قد استعاد ما فعله أمام الرائد في الدور الأول عندما أحرز أول سوبر هاتريك “4 أهداف” ليعود ويسجل هذه المرة 3 أهداف “هاتريك” ويساهم في فوز العالمي اليوم .

2- الهدف المبكر:

تقدم النصر بهدف أول عن طريق حمدالله بالدقيقة “2” وأضاف بيتروس الثاني بالدقيقة “8” وهو الأمر الذي أربك حسابات الرائد وأفقد اللاعبين تركيزهم وثقتهم في أنفسهم وأنهى اللقاء لصالح النصر مبكراً.

3- أخطاء:

أحرز النصر هدفه الثالث بقدم محمد عطوة مدافع الرائد بالخطأ في مرماه، فأن خط دفاع الرائد اليوم لم يكن في يومه وارتكب أخطاء كلفته 5 أهداف .

4- الرغبة:

دخل النصر مباراته ضد الرائد وعينه على الفوز لا غير وهو أمر ضروري لبقائه على قمة جدول ترتيب فرق البطولة والحفاظ على الفارق مع الهلال.

قد يهمك أيضا:

صراع تاريخي كبير يشعل ديربي الرياض بين النصر والهلال

تحديد موعد مباراة النصر المقبلة أمام الهلال والقنوات الناقلة