فريق دورهام البريطاني للكريكيت

يسعى فريق دورهام البريطاني للكريكيت إلى التعاقد مع اللاعب كاجيسو رابادا لمدة 6 أشهر خلال بداية موسم 2016، في الوقت الذي يبحث فيه الفريق عن بديل للاعب الأسترالي شون هاستينغز الذي تعرض إلى إصابة في الكتف.

ويبدي النجم الجنوب أفريقي رابادا، والذي حصل على 13 ويكيت في الانتصار على منتخب بريطانيا في وقت سابق هذا الأسبوع، على ملعب سنتوريون، رغبته في الانتقال إلى دورهام لفترة قصيرة من أجل الظهور في المراحل المبكرة من بطولة المقاطعة.

ويؤمن اللاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، بأن المشاركة في مسابقة بالدرجة الأولى في بريطانيا سيكسبه مزيدًا من الخبرات في مسيرته الرياضية أكثر من تلك التي سيحصل عليها عند مشاركته في الدوري الهندي الممتاز، فضلاً عن أن جولة منتخب جنوب أفريقيـا ستكون في بريطانيا ومن ثم فهي فرصة جيدة لمعرفة الأجواء هناك.

ويبحث فريق دورهام عن بديل للاعب هاستينغز الذي وجد مكانه في تشكيل منتخب أستراليـا خلال الأشهر الأخيرة، إلا أنه يحتاج إجراء جراحة لعلاج المشاكل التي يعاني منها في الكتف، ومن المتوقع أن يعود اللاعب (30 عامًا) إلى المشاركة مرة أخرى عقب انتهاء بطولة "توينتي 20" في 3 نيسان/ أبريل المقبل.