مستحضرات تجميل

ليس هناك امرأة أنيقة لم تسمع بموقع نيت أبورتيه Net - A - Porter، وقليلات هن من لم تتسوقن منه إلى حد الآن؛ فهو يوفر كل ما تحتاج إليه المرأة من أزياء وإكسسوارات من دون أن تتحرك من مكانها لتواجه الزحام والبرد وما شابه، وبضغطة زر يصلها كل ما تريده إلى عقر بيتها.

لكن ما لا تعرفه الكثير منهن أن الموقع يوفر منذ فترة مستحضرات تجميل وعناية بالبشرة والشعر، من أسماء متخصصة وشركات معروفة في الوقت ذاته.

ورغم أن ما يقدمه قسم الجمال في الموقع غني وواسع، نقترح عليك 3 مستحضرات ستغير مفهومك للتجميل والجمال هي:

* ماجيك كريم Magic Cream من شارلوت تيلبوري، الذي يستعمله خبراء التجميل في عروض الأزياء والمناسبات المهمة نظرا لقدرته على إكساب بشرة ذابلة وجافة التألق والنضارة في وقت وجيز.

ليس هذا فحسب، بل يعزز أيضا مرونتها ويخفي تجاعيدها الرفيعة.

* رغم أن دار بربيري دخلت مجال التجميل أخيرا، فإنها دخلته بكل قوتها لترسخ مكانتها فيه. الفضل يعود إلى أن مستحضراتها تلعب على ألوان طبيعية مستلهمة من الريف الإنجليزي، وفي الوقت ذاته تدخل فيها عناصر ومكونات ترطب البشرة وتغذيها، مثل هذا الملمع الذي يقوم بعدة وظائف إلى جانب منح الشفاه لونا ورديا يمكن الزيادة من قوته بإضافة طبقات متعددة منه من دون أي خوف من أن يسيل.

* من شركة شانتيكاي نقترح مجموعة ظلال عيون تناسب فصل الخريف والشتاء، ليس فقط لألوانها الطبيعية، بل لأن طحلب البحر البني يُشكل أحد أهم مكوناتها، ما يجعلها تتوزع على الجفن بسهولة، ومع الوقت تزيد من مرونتها، علما بأنه بالإمكان استعماله بواسطة فرشاة جافة أو مبللة.