مدينة دبي الملاحية

تسلمت بلدية دبي مسؤولية قضايا البيئة والصحة والسلام في المناطق التابع لسلطة مدينة دبي الملاحية بدلا من دائرة التخطيط والتطوير " تراخيص " الذراع التنظيمي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في الإمارة .

وعقد المهندس سالم مسمار مساعد مدير عام بلدية دبي المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة في بلدية دبي اجتماعا أمس مع وفد سلطة مدينة دبي الملاحية برئاسة عامر علي المدير التنفيذي للسلطة حضره عدد من المسؤولين في البلدية والسلطة.

وصرح سالم بن مسمار أنه بناء على تعليمات سعادة المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي وسعادة سلطان بن سليم المدير العام لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في دبي والاتفاق بينهما .. تم نقل مسؤولية قضايا البيئة والصحة العامة والسلامة في المناطق التابعة لسلطة مدينة دبي الملاحية إلى البلدية بدلا من تراخيص التابعة للمؤسسة.

وأشار ابن مسمار إلى أن البلدية ستمارس اختصاصاتها فيما يتعلق بكل مجالات قضايا البيئة وتطبيق نفس الأنظمة والقوانين الخاصة بالبيئة أسوة بما تقوم به في الإمارة.

وناقش الاجتماع التفاصيل الخاصة بعمليات التسليم للبلدية من ناحية إدارة المدينة وسيعقد اجتماع يوم / 22 / من شهر سبتمبر الجاري لمسؤولي " تراخيص " لبحث الخطوات التفصيلية لعملية التسليم والتسلم.