كيا تونس

وقعّت كل من طوطال تونس وسيتي كارز وكيل سيارات «كيا» في تونس اتفاقية شراكة تجارية، ستصبح بمقتضاها زيوت «طوطال كوارتز» الزيوت المعتمدة من قبل «كيا تونس». 
و«كيا» تونس هي مورّد السيارات الكورية في تونس وحسب الاتفاقية فإن «كيا» ستعتمد زيوت «طوطال» في مختلف مواقعها وشبكة وكالاتها وكل فروعها داخل الجمهورية.

وفي هذا السياق قال ماتيو لانجيرون المدير العام لطوطال: «الاتفاق الموّقع بين طوطال تونس و«كيا» –اتفاق وقعته العلامة «كيا» كذلك في عدد من الدول الاخرى- سيمتد على مدى 7 سنوات وهو اتفاق يعكس رغبة وطموح العلامتين الدوليتين في وضع نوعية من المنتوجات والخدمات فائقة الجودة لأصحاب السيارات في تونس»

واضاف «من شأن القيم المشتركة التي تؤمن بها العلامتين الشريكتين ومنها الجودة والتجديد والمصداقية أن تجعلهما يحصدان عديد النتائج المميزة والنجاح وتمكنهما من تطوير ارقامهما في السوق».
من جانبه قال مهدي محجوب المدير العام ل«سيتي كارز»: «الاتفاقية مع طوطال كشريك ستعزز حرص «كيا» على الاستجابة الى حاجيات حرفائها الذين سيتمتعون ب5 سنوات ضمان من خلال زيوت «طوطال كوارتز» .

واضاف مهدي محجوب: «ستواصل «كيا توسعها لتبلغ وكالاتها ال20 مع سنة 2020 ، ناهيك انها ستفتتح مقرها بمنطقة الكرم (1500 متر مربع ،منها 900 مغطاة)وذلك قبل موفى مارس القادم.. هذا وستقتني سيتي كارز ما بين 20 و30 طن من زيوت «طوطال كوارتز» بالاضافة الى مساهمة طوطال في انجاز مشاريع الشركة مقابل تمتيعها بفضاءات اشهارية داخل محلات «كيا»».