الصحف الفلسطينية

واصلت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم تغطية أخبار فيروس كورونا حيث أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة، تسجيل 43 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، حيث بلغت حصيلة الإصابات في فلسطين 1022 إصابة.

وأبرزت صحف فلسطين دعوة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، أبناء الشعب الفلسطيني في كل محافظات الضفة، إلى الزحف اليوم إلى الأغوار للمشاركة في تجمع حاشد.

وسلطت الضوء على تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية حيث، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 14 مواطنا فلسطينيا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية.

ولفتت الصحف النظر إلى إعلان جامعة الدول العربية أنّها ستعقد الثلاثاء بطلب من مصر اجتماعاً طارئاً عبر الإنترنت على مستوى وزراء الخارجية لبحث تطوّرات الأوضاع في ليبيا وملفّ سدّ النهضة الأثيوبي.

وألقت الضوء على ما أسفر عليه تبادل لإطلاق النار في مينيابوليس، الواقعة شمال الولايات المتحدة، عن مقتل شخص واصابة 11 آخرين، وفق ما ذكرت الشرطة الأحد.

وأوردت صحف الاثنين أحدث الإحصاءات العالمية المعلنة حول جائحة كورونا المستجد- " كوفيد19"، التي بينت، أن الفيروس أودى بحياة 468,952 شخصاً في دول العالم، فيما تبلغ حصيلة أعداد المصابين المعلن عنهم، اكثر من 9 ملايين، و12 ألف حالة مؤكدة، تعافى منهم نحو 4 ملايين و 793 آلاف مريض.

قد يهمك أيضا :

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأحد

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الخميس