الدكتورة آمنة خليفة آل علي

أوصى الاجتماع الأول لمجموعة عمل التعليم الخاص في غرفة تجارة وصناعة عجمان بضرورة تشكيل لجان بين الجامعات والمدارس الخاصة لزيادة التعاون والزيارات فيما بينهم وضرورة إتاحة الفرصة للمؤسسات العاملة في الإمارة لممارسة التدريب الميداني للطلبة والخريجين.

وأكد الاجتماع الذي عقد برئاسة الدكتورة آمنة خليفة آل علي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان رئيسة المجموعة ..أهمية وجود لجنة منبثقة من مجموعة عمل التعليم الخاص لتفعيل اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم المبرمة بين أعضاء المجموعة.

واستعرض الاجتماع الذي عقد في مقر غرفة عجمان بحضور ممثلي قطاع التعليم الخاص من جامعات ومدارس في الإمارة ..نظام مجموعات العمل في الغرفة والذي يهدف إلى تنمية قطاعات الأعمال المختلفة في إمارة عجمان من خلال بحث القضايا والمشكلات التي تعترض طريق أعضائها الذين تمثلهم كل مجموعة وإيجاد المقترحات والحلول وتقديم التوصيات بشأنها.

واطلع الحضور على آلية تأسيس مجموعة عمل التعليم الخاص ودورها في دعم مسيرة التعليم الخاص في الإمارة لاسيما أن عجمان باتت تمتلك جامعات ومدراس خاصة تتبع أعلى المعايير والاشتراطات الأكاديمية والوسائل التعليمية.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي أهمية الاجتماع ودوره في رفد قطاع التعليم الخاص بتوصيات من شأنها الارتقاء بمنظومة التعليم الخاص في الإمارة .. مشيرة إلى أن غرفة عجمان تعتمد في خطتها الاستراتيجية تفعيل دور مجموعات العمل التابعة لها في القطاعات كافة بما يدعم أعضائها ويلبي طموحاتهم وتطلعاتهم ويؤكد على استدامتهم.