عراقي يقتل زوجته

قتلت امرأة على يد زوجها، الجمعة، في منطقة جميلة بالعاصمة بغداد، بينما قُتل طفل بسلاح والده عندما كان يعبث به، وذلك في حادثين منفصلين، وذكر مصدر محلي أن "شجاراً عنيفاً تحول إلى اشتباك بالأيدي، بين رجل وزوجته، نشب بسبب خلافات عائلية ليستخدم الزوج سلاحه ويصوّب باتجاه امرأته، وذلك في منطقة جميلة".  

وأضاف المصدر أن "المرأة أصيبت بطلق ناري، فقدت إثره الحياة، فيما وصل عدد من الجيران، إلى المنزل، في مسعى لوقف ما حصل، لكن دون جدوى"، مشيراً إلى أن "قوة أمنية وصلت، وفتحت تحقيقاً في الحادث، ولم يتضح لغاية الآن، إن كانت القوات الأمنية اعتقلت الزوج أم تمكن من الهرب".  
وتصاعدت حدة جرائم العنف الأسري في العراق، خلال الأشهر الماضية، فيما يعزو مختصون ذلك نسبياً إلى تأثير الإجراءات الحاصلة لمواجهة كورونا، وما رافقها من حالة الإغلاق العامة، وفي سياق، ذي صلة، قُتل طفل برصاص مسدس والده، الجمعة، عندما كان يعبث به في منطقة الكرادة، وسط بغداد.
وذكر مصدر في شرطة العاصمة بغداد، أن "طفلاً استقل سيارة والده المتوقفة عند باب منزلهم، عقب وصوله دائرته، التي يعمل فيها ضابطاً، وبدأ بالعبث بالسلاح الشخصي العائد لوالده، وتقليد الأفلام الأجنبية، لكنه أطلق النار على نفسه، مما أدى إلى وفاته في الحال"، وأضاف أن "محاولات إنقاذه لم تنجح من قبل ذويه، وجيرانه، لينقل إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

تعرف على زينة عكر عدرا وزيرة دفاع لبنان الجديدة وزوجة رجل أعمال معروف

من هي اللبنانية زينة عكر عدرا أول وزيرة دفاع عربية