النجم الأميركي جورج كلوني والمحاميَّة البريطانيَّة أمل علم الدَّين

أكَّدت مصادر مُقرَّبة من النجم الأميركي، جورج كلوني، أن "ممثل "Ocean's Eleven"، والمحامية البريطانية، أمل علم الدين، أعلنا خطبتهما".
وحاول جورج وأمل إبقاء هذا الأمر سرًّا، لكن لم يفلح الأمر، وقال المصدر المُطَّلع لمجلة "People" الأميركية، أنه "يعتقد أنهم يرغبون في إبلاغ الناس الذين يحبونهم فقط، وإنهم يخططون للبقاء معًا إلى الأبد".
وشُوهدت صديقة النجم الأميركي، وهي ترتدي خاتمًا في نوبو بماليبو، في ولاية كاليفورنيا، الخميس الماضي.
وأفاد "Entertainment Tonight"، أن الممثل الأميركي (52 عامًا)، وخطيبته (36 عامًا)، كانا يتناولون السوشي مع أصدقاء جورج؛ عارضة الأزياء سيندي كروفورد، والممثل إدوارد نورتون".
ولم ينفِ مدير أعمال كلوني، ستان روزنفيلد، إشاعات الخطوبة، لكنه فضَّل عدم التعليق، قائلًا، "لن أُعلِّق عن حياته الشخصية"، وعند بدء علاقتهما في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وصف رونفيلد علاقتهما بأنهما "أصدقاء فقط"، ثم قضيا الاثنين رحلة سفاري في تنزانيا.
ويُشار إلى أن أمل درست في كلية سانت هيو، في أكسفورد، ودرست القانون في جامعة نيويورك، وكانت تعمل كمستشار للأمين العام السابق للأمم المتحدة، كوفي عنان.
وقبل أن يواعد كلوني أمل، كان يواعد نجمة المصارعة، ستايسي كيبلير، لمدة سنتين وانتهت علاقتهما في تموز/يوليو الماضي، وكان النجم الأميركي متزوجًا من الممثلة تاليا بالسام، لفترة من العام 1989 إلى العام 1993.