شركة "أل جي الكترونيكس"

أعلنت شركة "أل جي الكترونيكس"، الخميس، مشاركتها في معرض مستلزمات وحلول التعليم 2015 "GESS"، مؤكدة أنَّها ستعرض منتجات وحلولًا ذكية متخصصة بقطاع التعليم.

وأكدت الشركة في بيان لها، أنَّها ستقود طليعة المناقشات التي ستتمحور حول حلول التعليم لمدينة ذكية، خلال مشاركتها في مشروع حكومة دبي "برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي"، ابتداءً من 24 وحتى 26 شباط/ فبراير، في مركز دبي التجاري العالمي.

وصرَّح مدير قسم قطاع الأعمال " "B2B في الشرق الأوسط وأفريقيا في "أل جي"، قائلًا "لقد أتممنا المرحلة الثانية من عملية التنفيذ لبرنامج التعلم الذكي، وسيوفر معرض مستلزمات وحلول التعليم 2015، المنصة الملائمة لعرض حلولنا المتخصصة لجمهور أعرض، ولرفع التوعية بأهمية الحلول التي نقدمها في التعزيز من تجربة التعلم وبالتالي تقديم فائدة عظيمة للمجتمع".

وأضاف "اليوم تشهد المدارس والمؤسسات التعليمية توجهات متزايدة للتكامل التكنولوجي، ونحن مستمرون في إظهار التزامنا بتطوير حلول العرض التعليمية المبتكرة والمتقدمة".

وأوضحت الشركة، أنَّها ستعرض اللوحة البيضاء التفاعلية من قياس 84 بوصة، التي توفر بيئة تعاونية في الفصول الدراسية بين المدرسين و الطلاب وتشمل ألواحًا رقمية.

وأشارت إلى أنَّه سيتم عرض لوحات الإعلانات فائقة السرعة من خلال استخدام تقنية "ويب أو أس، WebOS" التي تجعل عملية تحديث المعلومات والإعلانات عملية سهلة وآنية، ما يقلل أيضًا من التكاليف التشغيلية.

وأبرزت أنَّها ستعرض حلولًا ذكية أخرى مثل حلول التسجيل داخل الصفوف الدراسية وحلول الإدارة والمراقبة وغيرها الكثير.

يُذكر أنَّ "أل جي الكترونيكس إنك"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال ابتكار تكنولوجيا الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية وأنظمة الاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية.