معرض القاهرة الدولي للكتاب

تشارك الهيئة العامة لقصور الثقافة، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51، خلال الفترة من 23 يناير الجاري حتى 3 فبراير المقبل، بقاعة الفنون بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، حيث تقدم الإدارة المركزية للشئون الفنية برنامجا فنيا لفرق الموسيقى العربية والفنون والآلات الشعبية.

يتضمن البرنامج بداية من 23 يناير بعرض فني لفرقة الأقصر للفنون الشعبية، وفي 24 يناير عرض فني لفرقة وتريات الفيوم للموسيقى، وفي 25 يناير عرض لفرقة كفر الشيخ للفنون الشعبية، وفي 26 يناير تقدم فرقة محمد عبدالوهاب للموسيقى العربية، عروضها الغنائية والموسيقية.
 

كما تشارك فرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية بعروضها المتميزة، في 27 يناير الجاري، يوم 28 يناير وتقدم فرقة بني سويف للفنون الشعبية، عرضا فنيا في 28 يناير، وتقدم فرقة الغربية للفنون الشعبية عروضها الراقصة الموسيقية، في 29 يناير، كما تقدم فرقة المحلة للموسيقى العربية عروضا موسيقية غنائية، في 30 يناير، وتشارك فرقة الحرية للفنون الشعبية بعروضها الفنية، في 31 يناير الجاري.

 

في حين تقدم فرقة أسيوط للفنون الشعبية، عرضا فنيا من التراث الصعيدي، في 1 فبراير المقبل، وتقدم فرقة أسوان للفنون الشعبية، عروضا فنية من واقع البيئة الجنوبية، في 2 فبراير.
 

وتختتم فرقة الشرقية للفنون الشعبية، عروضها الفنية في معرض الكتاب في 3 فبراير المقبل.

قد يهمك ايضا

الموسيقى ولوحات فنية يحضران للمرة الأولى في اليوم الثالث من كرنفال دمشق

كتب وروايات لكبار الإعلاميين تُشارك في معرض القاهرة للكتاب