الأمير فيصل بن سلمان خلال استقباله رؤساء وفود بعثات حج هذا العام

رحب الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة، باسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وبالنيابة عن أهالي طيبة الطيبة بضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف.

وأكد الأمير فيصل بن سلمان خلال استقباله رؤساء وفود بعثات الحج، بأن مدينة الرسول الكريم «عاصمة الإسلام الأولى، ومئرز الإيمان»، تتألق هذه الأيام بوجودهم، وقد فرحت بهم نفوس قاطنيها المفعمة بالرضا، التي تستلهم من مناقب صاحبها عليه الصلاة وأتم التسليم، سمات المحبة والضيافة ومكارم الأخلاق. وقال أمير المنطقة: «إن سكان هذه البلاد يستشعرون أهمية لحمة الأمة الإسلامية، وخدمة شعوبها، اعتزازاً بالمكانة التي خصها الله بها بين الأمم، بفضل العقيدة والأخوة الإسلامية».

وأشار، إلى أن قدسية الزمان والمكان في موسم الحج العظيم، «ميزة جليلة، تفرض على الساكن والزائر لمدينة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، أن يتحلى بالأخلاق الفاضلة، ويساهم في إشاعة الصفاء في القلوب، ونقاء النفوس من الضغائن والأحقاد، لتتجلى للعالم أجمع نفحات الأخوة النقية المشبعة بالروحانية، ويظهر تآلف جميع الأشقاء في البلدان الإسلامية».

وأوضح، أن أهل المدينة المنورة، والمسؤولين فيها، سعداء بزيارة ضيوف الرحمن لها، ويبذلون كل الجهود لخدمتهم وتيسير أمورهم، ويرجون لهم طيب الإقامة، وأن تتسنى لهم الفرصة للاطلاع على مشروعات توسعة المسجد النبوي والمشاريع التنموية، والمناشط الثقافية، وزيارة الأماكن التاريخية، مرحباً بالمقترحات والآراء.