الفنانة روبى

تستعد الفنانة روبى لاستئناف تصوير دورها فى الفيلم السينمائى الجديد "السقوط في حلم سوسن"، وذلك مطلع سبتمبر المقبل، بعد فترة توقف بسبب كورونا ومن المقرر استئناف التصوير فى عدد من الأماكن الخارجية فى عدد من الفيلات بمنطقة شبرامنت وبعض الشوارع فى السادس من أكتوبر.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى فاتنازى، ويظهر أحمد فهمي في دور شاب مستهتر، وغير مسئول يعمل على الزواج من فتاة لتحقيق غرض ما، ويبدأ فى مغامراته بين الأزمنة المختلفة التي يعود لها، ومنها العصر الفرعون وتلعب روبى دور زوجته التي تعاني من استهتاره فيما يجسد الفنان عمرو عبدالجليل دور والده الذى يمتلك مصنعا، بينما يقدم الفنان الشاب خالد أنور دور الأخ الأصغر لفهمى وهو الذى يديره مصنع والده وتحدث المفارقات الكوميدية بعد ذلك بسبب سعى أحمد فهمى لتحقيق طلب من شقيقه الأصغر.
السقوط في حلم سوسن" بطولة روبي، عمرو عبدالجليل، مايان السيد، خالد أنور، مصطفى خاطر، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.
على جانب آخر، أجلت روبي تحضيرات مسلسلها الدرامي الجديد «بدر البدور»، لحين الاستقرار على مخرج آخر بعد اعتذار المخرج محمد ياسين لانشغاله بالجزء الثالث من مسلسل الجماعة.
وتعمل الشركة المنتجة للمسلسل حاليًا على ترشيح بعض الأسماء، للقيام بإخراج العمل.
المسلسل تدور أحداثه فى الفترة ما قبل الحرب العالمية الثانية، وسوف تظهر روبى من خلاله بشكل جديد ومختلف عن كل الأعمال التى قدمتها قبل ذلك.

 وقد يهمك ايضا

روبي حائرة بين تقديم 3 أعمال فنية وتستقرّ على البطولة المُطلقة

جلستا تصوير لـ روبي في أقل من 24 ساعة