الفنانة المصرية أنوشكا

وصفت الفنانة المصرية أنوشكا "مسلسل "سرايا عابدين" و"السيدة الأولى" بأنهما دراما متميزة للغاية تتكامل فيها كافة عناصر الإبهار، مشيرة إلى أنها تجسد خلال أحداث المسلسلين دورين مختلفين لم يسبق لها وأن قدمتهما من قبل، معربة عن سعادتها بالتنوع والتجديد في أدوارها بعيدًا عن التقليدية.
وقالت في حوار مع النشرة الفنية في وكالة "أنباء الشرق الأوسط" : أعتبر نفسي فنانة محظوظة للمشاركة في مسلسلين متميزين أخوض بهما سباق الدراما الرمضانية لهذا العام تتكامل فيهما كل عناصر الإبهار والمتمثلة في السيناريو المحكم والتصوير الرائع والإخراج المتميز بالإضافة إلى الإنتاج الضخم"، مؤكدة أن الجودة هي المعيار الرئيسي لقبول أي عمل فني تشارك فيه.
وأشارت الى أنها تطل على جمهورها بدورين مختلفين أحببتهما للغاية، وقالت "لقد شعرت بالقلق وكأنني أخوض امتحانًا جديدًا بالمشاركة في دراما ضخمة هذا العام بين نخبة من كبار النجوم المصريين والعرب"، موضحة أن الدور الجيد ليس في مساحته وإنما في صعوبته وتأثيره على مجريات الأحداث.
وأشارت إلى ان اختياراتها تصبح أكثر صعوبة بعد نجاحها في أي عمل فني تشارك فيه، مؤكدة أن النجومية مسؤولية واختيارات وكل عمل فني تشارك فيه يعد اختبارًا حقيقيًا وتحديًا جديدًا بالنسبة لها من أجل الحفاظ على النجاح الذي حققته، واصفة كواليس المسلسلين بأنها رائعة للغاية.