يوسف الشريف

قدّم المنتج أحمد نور عرضًا خاصًا للحلقات الأولى من مسلسل "الصياد"، في قاعة شركة "أروما"، التي تشارك في إنتاج المسلسل مع شركة "راديو وان"، في حضور حضور نائب رئيس مجلس إدارة قنوات "الحياة" الدكتورة منى البدوي، ومدير القنوات محمد سمير، بغية تسويق العمل للعرض حصريًّا، خلال شهر رمضان المقبل.
وأعرب المسؤولان من شبكة قنوات "الحياة"، عن إعجابهما بالمستوى الفني للمسلسل، الذي يقوم ببطولته الفنانين يوسف الشريف، وأحمد صفوت.
وأكّد أحمد نور أنَّ "المخرج أحمد مدحت وضع جدولاً مكثفًا للتصوير، في الفترة المقبلة، بغية تصوير المشاهد الخارجية، ومن أبرزها المشاهد التي سيتم تصويرها في مدينة الإسماعيلية، الأسبوع المقبل".
وأشار إلى أنَّ "جدول التصوير يتضمن الانتقال إلى استديوهات (كنج توت) في شبرامنت، قبل بداية شهر رمضان، لتصوير المشاهد الداخلية، والتي تمثّل في ديكور الجهة السيادية، التي تدور فيها أحداث المسلسل كاملاً" .
يذكر أنَّ مسلسل "الصياد" من تأليف عمرو سمير عاطف، وبطولة يوسف الشريف، وأحمد صفوت، وإيناس كامل، ودينا فؤاد، ومي سليم، وأشرف مصيلحي، وصفاء الطوخي، ونور محمود، فضلاً عن عدد كبير من الوجوه الجديدة.
وتتناول أحداث المسلسل فكرة أنَّ الأشياء في حياتنا ليست دائمًا كما تبدو، وما يظن البعض أنّه واضح ومفهوم يكون أحيانًا أقرب للغموض، حيث ستكشف الأحداث عن مفاجأت لا يتوقعها أحد، عبر شخصية شاب مصري، يعمل لدى أحد الأجهزة الأمنيّة.