الفنانة ريهام عبد الغفور

انتهت الفنانة ريهام عبد الغفور، من تصوير مشاهدها في الجزء الأول من مسلسل "الخطيئة"، المكون من 30 حلقة، والمقرر عرضة خلال شهر رمضان المقبل، حيث يعتبر دور ريهام مفاجئة للجمهور الذي تطل عليه العام الحالي بشخصية مركبه تفجر مفاجئات عدة من خلال أحداث المسلسل.
ومن المقرر أن، تستأنف ريهام، تصوير دورها من الجزء الثاني من مسلسل "الخطيئة" المكون أيضًا من 30 حلقة بعد فتره راحة وجيزة تأخذها هي وأسرة المسلسل.
وتدور أحداث المسلسل حول منهج الخطيئة، حيث تنكشف خطيئة كبرى خلال أحداث المسلسل فيعقبها سلسلة من الخطايا واحدة تلو الأخرى، ويعتبر العمل، دراما اجتماعية متشعبة الخيوط ومتلاحقة في الأحداث والمفاجئات.
ويشارك في بطولة المسلسل، الفنان شريف سلامة، وريهام عبد الغفور، وشيرى عادل، وأحمد خليل، ونهال عنبر، وأحمد صيام، وهبه مجدي، ومحمد خطاب، تامر شلتوت، وناصر سيف، ورجاء الجداوي، وإيمان وإيهاب فهمي، ومحمد خطاب، وآخرين.
وسيتم عرض المسلسل المكون من 60 حلقه، خلال شهر رمضان المقبل حصريًا على قناة "OSN"، ومن ثم على قناة "النهار" والعديد من القنوات الأخرى، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صبّاح إخوان"، وشركة "إيجل" فيلم.