الممثلة نور العراقية


تشارك الفنانة العراقية "نور" في المسلسل الاجتماعي "الحوش" الذي تولى كتابة السيناريو الخاص به عبدالمحسن الروضان، فيما يخرجه عبدالله التركماني، ويشارك فيه كل من: عبدالرحمن العقل وأسمهان توفيق ولمياء طارق وحمد أشكناني، وآخرون.

وأوضحت نور  أن المسلسل يتكون من 30 حلقة، وينقسم إلى خمسة أجزاء، ويتكون كل جزء من ست حلقات تناقش قضية معينة. وأضافت "هذا العمل هو بداية محاولة للعودة إلى المسلسلات القصيرة التي لا يزيد عددها عن 15 حلقة".

وبينت أن قصة العمل في أجزائه تعود إلى منتصف ستينات القرن الماضي وتتواصل حتى مطلع تسعيناته، لتقدم بانوراما متنوعة لهذه الفترة، وذلك خلال مجموعة من الأحداث المختلفة التي تدور في إطار درامي شيق.

وكشفت أنها ستشارك في جزء واحد فقط، مبينة أنها ستجسد شخصية امرأة قليلة الحظ، إذ تجرب الزواج لمرتين ولكنها تفشل وتتعرض في الوقت نفسه إلى تحد قوي، من أجل المحافظة على ثباتها، مما يؤدي بها إلى التعرض لكثير من المشكلات والخصومات.

وأوضحت "أنا وزملائي الفنانون المشاركون نحاول ألا نكشف كثيرا من الأحداث المثيرة، حتى لا نفسد متعة الحدث والمفاجآت التي تتناولها السداسية، كما أننا نتضامن مع منتجة العمل الكاتبة هبة مشاري حمادة، والتي تخوض مجال الإنتاج الدرامي للمرة الأولى