اعتقال قيادي في “داعش”

أعلنت مديرية الشؤون الداخلية والأمن في محافظة الانبار، الثلاثاء، عن اعتقال قيادي في “داعش” بقضاء راوه، مبينة انه شارك بعمليات ضد القوات الأمنية”.

وقالت المديرية في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه “حسب توجيهات مدير عام الشؤون الداخلية والأمن العميد الحقوقي حسن عبد فزيع الغنامي، وبأشراف مباشر من قبل مدير الشؤون الداخلية في الانبار العميد اسعد مشرف الهيتي، ومن خلال المتابعة المستمرة لعناصر لعصابات داعش الإرهابي، وردتنا معلومات من احد مصادرنا السرية العاملة في المناطق الغربية عن قدوم الإرهابي ( خ ح ا ) المطلوب قضائيا وفق أحكام المادة ( ٤/ إرهاب )”.

اقرا ايضا

إحالة أحد أبرز قادة قتال "داعش" من مكافحة الإرهاب إلى إمرة وزارة الدفاع العراقية

وأضافت أن “الإرهابي كان هارب إلى سورية بعد تحرير قضاء راوه وحاليا متخفي في احد الدور بجزيرة راوه”، مشيرة إلى انه “على الفور تم تشكيل مفرزة من ضباط ومنتسبي الشؤون الداخلية وتم الانتقال إلى المنطقة بدلالة المصدر، وبعد وصول المفرزة إلى المنطقة تمت مداهمة الدار وإلقاء القبض عليه”.

وتابعت أن “الإرهابي شارك بعمليات قتل وتفجير مراكز الشرطة ودور الضباط والمنتسبين في راوه”، موضحة انه “عاد إلى القضاء حديثا للقيام بعمليات إرهابية جديدة تستهدف عناصر الجيش والشرطة والحشد”.

وأكدت انه “تم تسليم المتهم إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه”.

قد يهمك ايضا

الحشد يعلن مقتل واصابة ثلاثة عناصر من قواته بصد هجوم لداعش