رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي

عقد رئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، الاربعاء، اجتماعا موسعا مع القيادات الأمنية، فور وصوله الى محافظة نينوى. 

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء، في بيان مقتضب، "إن "القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي عقد اجتماعا مع القيادات العسكرية والامنية في مقر قيادة عمليات نينوى".

وأكد الكاظمي، خلال الاجتماع، على أهمية حماية المواطنين وعدم تكرار "سيناريو" 2014 في نينوى، واشار إلى أن "الفساد وسوء الإدارة كانا سبباً بحصول الكوارث السابقة، وان تحرير الموصل شارك فيه كلّ أبناء العراق، واختلطت فيه الدماء، وانتصرنا  ببطولات قواتنا البطلة ". 

وتابع، "نواجه تحديات كبيرة، وقادرون على تجاوزها"، وافاد، في وقت سابق، "إن الكاظمي وصل محافظة نينوى، برفقة رئيس جهاز مكافحة الارهاب عبدالوهاب الساعدي".

ووصل رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، الاربعاء، الى  مدينة الموصل، في ذكرى احتلالها من قبل "داعش". 

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان مقتضب، تلقى "ناس" نسخة منه، (10 حزيران 2020)، ان "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي وصل الى مدينة الموصل، في ذكرى احتلالها من قبل عصابات داعش الارهابية". 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

رئيس الوزراء العراقي يعلن "أمامنا مرحلة تحديات حقيقية نتيجة الأزمات الكبيرة"

مصدر عراقي يكشف أن الملف العسكري لن يكون أولوية في الحوار مع واشنطن