الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على تأجيل بطولة الأمم الأفريقية للمحليين والتي كان من المقرر إقامتها في الكاميرون خلال أبريل/ نيسان المقبل، وذلك بعد تفشي فيروس "كورونا" بشكل كبير خلال الوقت الحالي. ومن المقرر أن يعلن "الكاف" بشكل رسمي تأجيل بطولة الأمم الأفريقية للمحليين خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما فشل كل محاولات إقامة البطولة نتيجة التفشي السريع للفيروس الخطير كورونا في معظم دول العالم.

كان "كاف" قرّر تأجيل مباريات الجولة الثالثة والرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية "المحترفين" 2021 بسبب انتشار فيروس "كورونا" في الوقت الحالي. جاء قرار الكاف بتأجيل كل لقاءات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية في الوقت الحالي مثلما حدث فى جميع الاتحاد القارية وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير بشكل واسع خلال الأيام الماضية.

وبدأ الكاف فى اتخاذ مجموعة من الإجراءات القوية لمواجهة شبح "كورونا" الذي يهدد العالم أجمع، وقرر الكاف تشكيل لجنة طبية تضم كتيبة من أكبر الأطباء داخل القارة السمراء لمعرفة تطورات الفيروس الخطير في ظل السعي إلى توفير الصحة الكاملة لكل لاعبي والأجهزة الفنية والجماهير التابعة للدول الأفريقية.

قد يهمك ايضا

يورغن كلوب يؤكّد أنّ "كل الظروف السيئة تجمّعت" في مباراة واتفورد

البارسا يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام سوسيداد قبيل موقعة الريال في "الليغا"