الكاتب السوري مازن طه و النجم فايز المالكي

انتهى الكاتب السوري مازن طه من كتابة مسلسله الكوميدي الجديد "خميس وجمعة"، الذي يتصدى لبطولته وإنتاجه النجم فايز المالكي، لصالح قناة "روتانا"، على أن يبدأ تصويره قريباً، إلى جانب نخبة من الممثلين السعوديين والخليجيين، بكاميرا المخرج محمد العوالي. المسلسل كوميديا اجتماعية مؤلفة من ثلاثين حلقة، من النوع المنفصل المتصل، وهو التعاون الثالث بين الكاتب طه والفنان المالكي، بعد الفيلم السينمائي "مناحي"، ومسلسل الكارتون "يوميات مناحي".
وأبدى الكاتب طه سعادته بالتعاون الجديد مع الفنان المالكي، وبالصداقة القوية التي تربطهما منذ لقائهما الأول في برنامج "سي بي إم" في بيروت، مشيراً إلى أن "النجم المالكي فنان يفيض بالإحساس والإنسانية، وأعتز كثيرًا بالعمل معه".
وأكّد الكاتب طه أن "العمل جاهز على الورق منذ فترة، وقد جرت نقاشات مطولة بشأن تفاصيله"، متمنياً أن يلقى العمل النجاح وإعجاب الجمهور.
وكشف الكاتب طه عن تحضيره لمسلسل كوميدي ثان، يجمع نجومًا من سورية ومصر ولبنان والأردن، سيتم تصويره في مدينة أبو ظبي، مطلع العام المقبل.
وعن عودته إلى  الدراما الكوميدية، أوضح طه أنه "بعد أن قدمت المسلسل الدرامي سكر وسط، في العام الماضي، لم أستطع مقاومة الحنين للعودة إلى الكوميديا، فعدت بعملين جديدين، أرجو أن يكونا عند حسن ظن المتلقي".