الغسالة

حققت الأفلام الأجنبية المعروضة في دور العرض المصرية إيرادات ضعيف هذا الأسبوع، بالمقارنة بالفيلمين المصريين المتواجدين حديثا وهم «الغسالة وتوأم روحي».فيلم Black Water: Abyss مع أسبوع عرض الأول في مصر حقق 219 ألف جنيه، وتدور قصته حول خمسة مغامرين أصدقاء يجدون أنفسهم في خطر كبير ومطاردة مع تمساح مفترس، حينما يذهب الفريق في مغامرة لاستكشاف كهف بعيد في أستراليا، وهو من بطولة جيسيكا مكنامي ولوقا ميتشل وأمالي جولدين.

وحصد فيلم The Invisible Man في ثاني أسابيع عرضه بمصر 143 ألف جنيه، وهو فيلم عن امرأة تدعى سيسيليا، حيث تتلقى خبر انتحار حبيبها السابق، وبينما تحاول بناء حياتها من جديد تكتشف أن حبيبها قد يكون ما يزال على قيد الحياة، والعمل من بطولة إليزابيث موس وستورم ريد وأوليفر جاكسون.

وجمع فيلم Ava 124 ألف جنيه هذا الأسبوع، حيث يقدم الفيلم قصة قاتلة مأجورة، وهو من بطولة جيسيكا شاستاين وكولن فاريل وجون مالكوفيتش، بينما فيلم Bloodshot جمع 111 ألف جنيه فقط.

بينما فيلم الغسالة المصري من بطولة الفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد جمع 915 ألف جنيه لتصل كامل إيراداته إلى ما يقرب من 12 مليونا، بينما توأم روحي حقق 2 مليون جنيه و959 ألف جنيه هذا الأسبوع وهو من بطولة الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد وعرض منذ أسبوع فقط.

 وقد يهمك ايضا

"الغسالة" يربح رهان الـ25 في المائة ويحقق10 ملايين جنيه إيرادات

الفنان أحمد حاتم يعلن عن رأيه بالممثلة هنا الزاهد والتي شاركته ببطولة فيلم الغسالة