رامي عياش

يعمل الفنان اللبناني رامي عياش، على توسعة نشاطاته في تركيا، وظهر في آخر إطلالته مع زوجته داليدا عياش داخل طائرة، مشيرا عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى تكلل أعماله الأخيرة في أنطاليا التركية بالنجاح.

ترتبط أعمال رامي عياش حسبما يذكر، بسلسلة مطاعم في بلدان متعددة من بينها تركيا، وقال عياش حول ذلك: “الحمد لله زيارة مثمرة إلى أنطاليا تكللت بالنجاح لسلسلة مطاعم جديدة تضم تركيا”.

ووعد عياش جماهيره في المغرب بمشاريع شبيهة قائلاً في سياق حديثه عن سلسلة مطاعمه “قريباً في كل أنحاء المملكة المغربية، ادعو لنا بالتوفيق”.

ويملك رامي عياش مطعم “لبنان” في منطقة الأشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت، وكان افتتح مطعماً بنفس الاسم في منطقة ماريبا بإسبانيا عام 2017.

ورامي عياش مغن لبناني، لقب ببوب ستار العرب وشكل قاعدة جماهيرية مميزة عبر عدد من الألبومات الغنائية، واشتهر منذ السادسة من عمره في برنامج الغناء العربي ”استوديو الفن”.

عام 1998 كان عياش وقّع عقدا فنيا مع شركة “ميوزك” وأنتج خلالها أول ألبوماته بعنوان “رائع” وعام 1999 أصدر ثاني ألبوماته الغنائية له بعنوان “معجزة”.

الألبوم الثاني لرامي عياش ضمّ ست أغانٍ هي “معجزة” التي صُوّرت بطريقة الفيديو كليب، و”بعشق من بين العينين”، و”زغير عمري”، و”الصورة”، و”قلي شبيك ولبيك”، و”قلبي وقلبك”.

قد يهمك أيضًا

رامي عياش يؤكّد أن والدته مغرمة بمصر وزارت الأهرامات وقابلت عادل إمام

رامي عياش يؤكد أنه بدأ الغناء وعمره 8 سنين في حفلات الزفاف في لبنان