الممثلة المكسيكية سلمى حايك

تنشغل الممثلة المكسيكية سلمى حايك، بتصوير فيلمها الجديد "The Hitman's Wife's Bodyguard"، وشاركت النجمة الشهيرة معجبيها عبر موقع "إنستغرام" الجمعة، لمحة من وراء الكواليس عن دورها في فيلمها القادم، وهي ترتدي بدلة سوداء من الجلد وشعرا مستعارا أشقر.

بدت الممثلة البالغة من العمر 52 عامًا، بإطلالة مثيرة في الزي الخفيف والضيق الذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق، بينما كانت تعرض لمحة من وراء الكواليس من تصوير فيلمها لعشاقها عبر "إنستغرام".

شاركت ممثلة فيلم "The Frida" مقطعًا ترتدي فيه بدلة من الجلد الأسود وكتبت عليها "أتمنى لكم عطلة نهاية أسبوع لطيفة"، بينما ظهرت في مقطع آخر وهي تدور وتهب قبلة لمعجبيها وراء الكاميرا.

بدت حايك سعيدة ومليئة بالحيوية والثقة وهي تستعرض جسدها الرشيق والمتناسق في بدلة الـ"كات سوت" التي تتميز بتفاصيل جريئة، وسارع عشاق سلمى حايك إلى إعرابهم عن إعجابهم بهذه القطات وانتظارهم الفيلم القادم، حيث تلقت النجمة الكثير من التعليقات التي وصفتها بأنها "جميلة ورائعة".

تعيد النجمة تمثيل دورها في دور شخصية "سونيا كينكايد" في الفيلم الناجح The Hitman's Bodyguard لعام 2017 الذي قام ببطولته أيضا صموئيل جاكسون وريان راينولدز ومورغان فريمان، ويشاهد الفيلم أيضًا أمثال أنطونيو بانديراس وتوم هوبر وريتشارد إي غرانت، وتم إنتاج The Bodyman Guardian's Hitman's بواسطة رايان رينولدز، ومن المقرر إطلاقه في عام 2020.

قد يهمك أيضا:

ستون أنيقة خلال توزيع جوائز "رابطة المنتجين "

اللون الأصفر اللامع يعود إلى السجادة الحمراء في حفلة الغولدن غلوب