ساعات Longines الجديدة

كشفت دارLongines Heritage ، عن مجموعة ساعاتThe Longines Column-Wheel Single Push-Piece Chronograph من التاريخ الغني للشركة التي ترفع شعار الساعة الرملية المجنّحة. تمّ تجهيز هذه الساعات بحركة حصرية من "لونجين" محاكاة لساعات اليد الاولى التي صممتها الشركة مع آلية كرونوغراف.


تأتي هذه الساعات في ثلاث نسخ مختلفة مصنوعة من الفولاذ والذهب الوردي مع موانئ بيضاء مزينة بأعداد سوداء، فيما يكتسي العدد 12 باللون الاحمر ليتناغم بشكل رائع مع العقارب الضاربة إلى الزرقة. ويضفي التاج المخدد الذي دمج فيه زرّ الدفع لمسة من الكمال على تصميم هذه الساعات الكلاسيكي الطراز.
طرحت الشركة هذه الساعة في ثلاث نسخ يبلغ قطرها 40 ملليمتراً. في كلّ نسخة، يضفي زر الدفع المنفرد المدمج بالتاج المخدَّد تأثيراً جمالياً أخاذاً يذكّر بقوة بالساعات الأصلية التي ألهمتها.


تمّ تزيين موانئها البيضاء بأعداد مطلية بالاسود، فيما طلي مؤشر الـ"12" بالاحمر، للاشارة مباشرة إلى موانىء تلك الحقبة، ويكملها عدَّادان عند مؤشري الـ3 والـ9 مع فتحة خاصة بالتاريخ عند مؤشر الـ6 مع عقارب ضاربة إلى الزرقة تضفي لمسة من التناغم على كل هذه العناصر .
نسختان، واحدة من الفولاذ وأخرى من الذهب الوردي، تعرضان أعداداً عربية، فيما تتوفر النسخة الثالثة بالفولاذ وتعرض أعداداً رومانية.