لندن ـ كاتيا حداد ليس غريبًا أن يصبح روميو بيكهام عارض أزياء ونجم الحملة الإعلانية لأشهر بيت أزياء إيطالي في هذه السن، عندما تعلم أن والده هو نجم الكرة الإنكليزية ديفيد بيكهام، ووالدته هي المغنية السابقة ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام. فقد تم تقديم روميو "10 أعوام" كأحدث نجم لحملة بوربري للعام 2013 جنبًا إلى جنب مع إيدي كامبل وكارا ديليفينجين.



ويعتقد البعض أن روميو يستطيع أن يسيطر على عالم الموضة والأزياء، بعدما دخلت والدته هذا العالم من أوسع أبوابه، وكان المدير التنفيذي للعلامة الشهيرة، كريستوفر بايلي،  هو من أعطى روميو هذه الفرصة العظيمة.
وعلى الرغم من أنه لم يصل بعد لسن المراهقة، لكنه استطاع خطف الأضواء أثناء جلسة التصوير، مع العلم أنه أول عمل مهني بالنسبة له.



وارتدى روميو معطفًا كلاسيكيًا من بوربري من اللون البيج، وكان يمسك مظلة من ألوان بوربري المعروفة في يده خلال جلسة التصوير، وبدلة كالتي يرتديها والده لاعب كرة القدم الشهير مع رابطة عنق أنيقة وحذاء أسود لامع. ووصف بعض الخبراء حركة قام بها روميو على أنها "حركة عارض أزياء محترف، إذ قام برفع ياقة المعطف إلى الأعلى، وأعطى ظهره للكاميرا".


وبينما اعتقد البعض أنه سيتبع خطى والده في عالم كرة القدم، إلا أنه خيب ظنونهم، وقرر الانضمام إلى عالم الأزياء مع والدته. وقام المصور العالمي الشهير ماريو تيستينو بالتقاط هذه الصور الرائعة التي سيتم نشرها في الحملة الإعلانية للعلامة التجارية.
وقال بايلي" لقد استمتعنا خلال جلسة التصوير كثيرًا، وأعتقد أن ذلك انعكس على فريق العمل وأعطاهم روحًا متفائلة".