دبي-العرب اليوم حضرت نخبة من ألمع نجمات هوليوود حفل العشاء الخيري الذي أقيم الاثنين، على هامش مهرجان دبي السينمائي الدولي، لمساعدة مؤسسة "عطاء دبي" ومنظمة "أوكسفام"، والذي تم التبرع خلاله بأكثر من 500 ألف دولار أميركي، كما تم عرض مجموعة من المجوهرات والتحف الخاصة بالمشاهير للبيع بالمزاد، تحت عنوان "ليلة واحدة ستغيير حياتهم"، الذي عقد في فندق "أرماني" في دبي.



حضر الحفل الكثير من النجوم، من بينهم كولين فيرث وزوجته ليفيا، وكريستين ديفيس وروني مارا وفريدا بينتو، الذي عقد تحت رعاية سفيرة الأمم المتحدة للسلام، صاحبة السمو الملكي، الأميرة هيا بنت الحسين، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، ورئيس مجلس الوزراء لدولة الإمارات، وحاكم دبي.
وقال كولين فيرث، واحد من النشطاء الذين قاموا بتنظيم الحفل لأكثر من عقد من الزمن، في كلمته أمام الحضور "منظمة أوكسفام تعمل بجد لتزويد الأطفال باحتياجاتهم من التعليم الأساسي، وهناك حوالي 6,4 مليون شخص ممتنون للغاية لمنظمة أوكسفام. وأعتقد بالتأكيد أن الفقر هو من صنع الإنسان، ويمكن تغيير حياة الأفراد".
وقالت عضوة منظمة أوكسفام كريستين ديفيس "أنا فخورة جدًا بأن أكون هنا، وخصوصًا عندما علمت أن هذه التبرعات تذهب إلى الأطفال. وأنا أقدر قيمة ما تقوم به أوكسفام. لقد سافرت معهم إلى بلدان كثيرة، لدعم المشاريع، وأنا حقا فخورة جدًا أن أكون هنا في هذا الحدث، الذي يهدف إلى إحداث تغيير كبير في حياة الأطفال".
هذا، وقد أعلن في المزاد عن فرصة لقضاء يوم واحد مع رئيس تحرير مجلة "فوغ" الإيطالية الشهير فرانكا سوزاني وفريقها، في مقر "فوغ" في ميلانو، وكذلك الإقامة ليلتين في فندق "أرماني" الفاخر في ميلانو، كما عرض في المزاد أيضًا ساعة رائعة من "شوبارد" عيار 18 من الذهب الوردي، ولوحة زيتية على قماش من ناصر أوفيسي،  وتبرعت بها مجموعة فارغام، وخاتم من الذهب الأبيض مع أحجار 18 قيراط، وأقراط من مجموعة مجوهرات "آنا لوكا".