نيويورك ـ مادلين سعادة أرادت أن تثبت للجماهير أنها ممثلة متخصصة في تقمص الشخصيات الشهيرة، لذا كان عليها إثبات ذلك عن طريق نمط ملابسها أيضًا، في مهرجان صندانس الذي حضرته لتعزيز فيلمها الجديد Stoker، فقد ظهرت كيدمان وهي ترتدي ثوبًا ورديًا رائعًا على طراز الستينات، مما جعلها تبدو مثل النجمة الشهيرة وأميرة موناكو غريس كيلي، فيما تعمدت نيكول وضع خصلات شعرها خلف أذنها لإظهار الأقراط الماسية.



فقد ارتدت النجمة، التي تبلغ من العمر 45 عامًا، معطفًا بطول الركبة من لون العنب، مع تفصيلة لأكتافه على طراز القرون الوسطى، أثناء وقوفها على السجادة الحمراء، الأحد.
تعمدت نيكول وضع خصلات شعرها خلف أذنها لإظهار الأقراط الماسية، والتي جاءت بلون الزمرد الأخضر، وهو لون العام 2013.
وعلى الرغم من شهرتها بأدوار الإغراء المثيرة، إلا أن الممثلة الأسترالية اختارت ارتداء ثوب محتشم بأكمام على الطراز الكلاسيكي.
وقد أعادت أخيرًا النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار ترتيب أوراق حياتها المهنية، وقامت ببطولة أفلام عملاقة مثل Paperboy و Stoker، وكلاهما كان له ميزانية حوالي 12 مليون دولار، بعد أن أعلنت نيكول أن عملها يستحق دفع 300 مليون دولار.



ويذكر أن النجمة ستقدم عملين آخرين أيضًا، فقد بدأت بالفعل في تصوير دراما الحرب العالمية الثانية "The Railway Man" مع كولين فيرث، كما ستبدأ هذا العام إنتاج "Before I Go To Sleep"، وهي رواية عن امرأة بريطانية تستيقظ كل صباح لتجد نفسها فقدت ذاكرتها من اليوم السابق.