نقيب الأطباء الدكتور محمد خيري

أكّد نقيب الأطباء الدكتور محمد خيري، خلال فعاليات المؤتمر الطبي الأول لأمرض القلب الذي عقدته هيئة "قناة السويس"،، أنّ الهدف من المؤتمر نقل الخبرة الطبيَّة والعلميَّة من أساتذة الطب للأطباء الشباب 5 ورش عمل، للأطباء بالتعاون مع مؤسسة "مجدي يعقوب"، ويعقد المؤتمر تحت رعاية رئيس هيئة "قناة السويس" الفريق مهاب مميش، بالتعاون مع جمعية "القلب المصريَّة"، في مركز المحاكاة والتدريب البحري في الإسماعيليَّة، في الفترة من 23- 25 نيسان/أبريل 2014.
 وأوضح رئيس الجمعية المصريَّة للقلب دكتور عادل الأتربي، أنّ جمعية القلب المصريَّة نشأت في 1951 فى مصر وتطورت خلال الفترة الأخيرة، وأنّ الغرض منها تقليل نسبة أمراض القلب، وأنه قبل ثورة كانون الثاني/يناير تميزت الجمعيَّة بانتخابات نزيهة. مشيرًا إلى أنها "تضم 15 فريق عمل يعملون دائمًا من أجل تطوير وتحسين أداء الجمعيّة، قمنا بنقل حي مباشر لجميع المؤتمرات من أميركا لمصر لمن لا يستطيع السفر.
واختتم "نتمنى أنّ نعود للترتيب العالمي بين المستشفيات شارك المؤتمر عدد من الأساتذة والاستشاريين د. جورج كوبينا من النمسا ود. عبد الله صالح من لبنان د. هشام بسيوني من الولايات المتحدة".